رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«جريشة»: هدفي تولي رئاسة لجنة الحكام.. و«أبوريدة» لم يبخل على التحكيم

09:22 ص | الثلاثاء 24 أغسطس 2021
«جريشة»: هدفي تولي رئاسة لجنة الحكام.. و«أبوريدة» لم يبخل على التحكيم

جهاد جريشة

أكد جهاد جريشة، الحكم الدولي السابق، أن التحكيم عنصر أساسي في كرة القدم المصرية، وعمود لا يمكن الاستغناء عنه، قائلا في تصريحات إذاعية لبرنامج «أحلى صباح مع ميدو»، المذاع على إذاعة الشباب والرياضة: «ينظر في الخارج إلى التحكيم بطريقة احترافية، والتحكيم المصري متواجد في المحافل الدولية بشكل مميز، وهو بعيد عن أي شبهات وهو خط أحمر».

جريشة: هاني أبوريدة لم يبخل على التحكيم المصري

وأضاف: «هاني أبوريدة لم يبخل على التحكيم المصري وصرف الملايين على معسكرات الحكام خلال السنوات الماضية»، متابعا: «هدفي هو تولي منصب رئاسة لجنة التحكيم خلال الفترة المقبلة».

أحمد مجدي: وادي دجلة سيهبط للقسم الثاني.. والفريق عانى آخر 3 مواسم

في سياق آخر، أكد أحمد مجدي، نجم الأهلي والزمالك السابق، أن فريق وادي دجلة سيهبط هذا الموسم بسبب عدم التحضير بشكل جيد ومميز خلال فترة التوقف.

وقال «مجدي» في تصريحاته: «وادي دجلة كان يعاني فى آخر 3 مواسم من الهبوط ولكنه لم يستعد فى فترة التوقف من خلال المباريات الودية، ونتائجه في المباريات الماضية لم تساعده على الدخول فى منطقة الأمان».

وأضاف: «لأول مرة أرى في فريق أن اللاعبين الناشئين أكثر من الكبار، وهذا أمر من الصعب أن يكون موجود في فريق يلعب بالدوري الممتاز».

مجدي: الزمالك يملك الحافز الأكبر أمام الإنتاج الحربي

ولفت اللاعب السابق، إلى أن الزمالك يملك الحافز الأكبر في مباراة الإنتاح الحربي للحصول على الثلاث نقاط، من أجل التتويج ببطولة الدوري، موضحا: «كارتيرون نجح في استغلال فترة التوقف بشكل مميز من جانب إعداد اللاعبين في الناحية البدنية، وهناك تخوف من خوض لاعبى الإنتاج اللقاء من أجل الشهرة، ما يصعب الأمور على لاعبي الزمالك».

ونوه إلى أن «الإنتاج الحربي لا يستطيع الدفاع بشكل جيد من خلال مبارياته الماضية، والزمالك سيلعب من الأطراف والعمق لتسجيل هدف مبكر».

ويلتقي النادي الأهلي مع نظيره فريق الجونة في تمام الساعة التاسعة مساء على ملعب خالد بشارة بالجونة، فيما يواجه الزمالك نظيره الإنتاج الحربي، في التوقيت ذاته على ستاد الدفاع الجوي، في إطار مباريات الجولة 33 من بطولة الدوري المصري الممتاز.