رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ألتاي التركي يرفض انضمام أحمد ياسر ريان لمنتخب مصر

02:35 م | الثلاثاء 24 أغسطس 2021
ألتاي التركي يرفض انضمام أحمد ياسر ريان لمنتخب مصر

أحمد ياسر ريان لاعب ألتاي التركي

تلقى اتحاد الكرة، خطابا من نادي ألتاي التركي، يرفض فيه انضمام أحمد ياسر ريان، لمعسكر منتخب مصر، الذي ينطلق يوم 28 أغسطس الجاري، استعدادا لمباراتي أنجولا والجابون، المقرر إقامتهما يومي 1 و5 سبتمبر المقبل على الترتيب.

وقال مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة لـ«الوطن سبورت»: «ألتاي التركي كان يرغب في طلبنا للاعب يوم 15 أغسطس الجاري، وفقا للوائح، لكن أحمد ياسر ريان لم يكن قد أنهى إجراءات انتقاله للنادي التركي، لذلك طلبناه بعد هذا الموعد، وهو ما رفضه مسؤولو ألتاي».

وأضاف المصدر: «حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، في موقف لا يحسد عليه، بعد رفض انضمام محمد صلاح لمعسكر الفراعنة، في الوقت الذي رفض فيه أيضا النادي التركي إرسال أحمد ياسر ريان».

البدري يستبعد محمود جنش من معسكر منتخب مصر

واتفق حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطنى الأول، مع مساعديه على استبعاد محمود عبدالرحيم جنش، حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من قائمة الفراعنة المقرر أن تخوض مباراتي أنجولا والجابون، تماشيا مع قراره السابق، بأن المنتخب لا يضم لاعبين يثيرون أزمات مع أنديتهم.

كما يرى حسام البدري، أن «جنش» استبعد من التشكيل الأساسي للفريق الأبيض في آخر مباراتين، وتولى محمد أبو جبل الدفاع عن العرين الأبيض، ومن ثم لن يكون للأول مكان في المنتخب.

يذكر أن المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري، يستعد للدخول في معسكر مغلق بداية من يوم 28 أغسطس الجاري، استعدادا لمباراتي أنجولا والجابون في التصفيات المؤهلة لكأس العالم بالعاصمة القطرية الدوحة 2022.