رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سلة مصر تفتتح الأفروباسكت بالفوز على أفريقيا الوسطى

04:58 م | الثلاثاء 24 أغسطس 2021
سلة مصر تفتتح الأفروباسكت بالفوز على أفريقيا الوسطى

منتخب السلة

استطاع المنتخب المصري لكرة السلة، الفوز بأول مباراة له في بطولة الأفروباسكت، على حساب منتخب أفريقيا الوسطى، بنتيجة 72/56 ضمن مباريات المجموعة الأولى من البطولة.

نجح الفراعنة في التقدم خلال الربع الأول بنتيجة 13/9 قبل أن يفوزوا في الربع الثاني بنتيجة 20/16 وانتهى الشوط الأول بنتيجة 33/25.

تواصل تفوق المنتخب المصري، في الربعين الثالث والرابع، حيث نجح في الفوز خلالهما 39/31 في الشوط الثاني، لتنتهي المباراة بفوز الفراعنة على أفريقيا الوسطى بنتيجة 72/56.

إصابة أنس أسامة لاعب منتخب السلة

وشهدت المباراة ذاتها مغادرة أنس أسامة للمباراة، بعدما تعرض للإصابة خلال منافسات الشوط الأول من المباراة.

وجاءت إصابة أنس أسامة بعدما تعرض لالتحام قوي مع أحد لاعبي منتخب أفريقيا الوسطى، حيث سقط بعدها على أرض الملعب مصابًا في الكتف ليغادر أرضية الملعب، ولم يستكمل المباراة.

وغادر اللاعب صالة كيجالي، التي استضافت مباريات بطولة أفريقيا لكرة السلة، حيث سيخضع لفحص طبي وإجراء رنين مغناطيسي من أجل الوقوف على التشخيص النهائي لإصابته.

ويتواجد المنتخب المصري في المجموعة الثانية من بطولة أفروباسكت المقامة في رواندا بصحبة تونس وأفريقيا الوسطى وغينيا.

وسيخوض المنتخب المصري لكرة السلة، مباراته القادمة يوم الخميس المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء أمام منتخب تونس في الجولة الثانية.

ويلعب الفراعنة ضمن منافسات المجموعة الثانية مع تونس وجمهورية أفريقيا الوسطى بجانب المنتخب الغيني.

ويسعى المنتخب المصري لكرة السلة إلى التتويج بالبطولة الأفريقية، الغائبة عن خزائن الاتحاد منذ عام 1983، الذي شهد التتويج بالبطولة الأفريقية التي أقيمت في مصر.