رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

البنك الأهلي يضمن البقاء بـ«نقطة» من الاتحاد السكندري

07:32 م | الثلاثاء 24 أغسطس 2021
البنك الأهلي يضمن البقاء بـ«نقطة» من الاتحاد السكندري

فريق البنك الأهلي

حسم التعادل السلبي أحداث مباراة البنك الأهلي ضد نظيره الاتحاد السكندري، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على استاد الاسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري المصري الممتاز، ليضمن الضيوف البقاء في الدوري العام خلال الموسم المقبل، ويطيح بمنافسه وادي دجلة لينضم إلى الإنتاج الحربي وأسوان في قائمة الهابطين لدوري القسم الثاني.

وبتلك النتيجة رفع فريق البنك الأهلي رصيده إلى 34 نقطة، في المركز الخامس عشر، ليضمن البقاء في مسابقة الدوري العام، بعدما ابتعد عن أقرب ملاحقيه وادي دجلة بفارق 5 نقاط، ليطيح بالغزلان إلى دوري القسم الثاني.

وعلى الجانب الآخر، رفع فريق الاتحاد السكندري رصيده إلى 45 نقطة، يحتل بها المركز السابع في جدول الترتيب.

أحداث الشوط الأول.. هدف ملغي وفرص ضائعة

وجاء التهديد الأول لصالح البنك الأهلي في الدقيقة الحادية عشرة بعد عرضية متقنة من الظهير الأيسر عاصم صلاح، ليتابعها كريم بامبو برأسية قوية مرت بجوار القائم.

في الدقيقة 21، كاد عبد الغني محمد أن يمنح التقدم لصالح زعيم الثغر، بعد خروج خاطئ من الحارس محمود الزنفلي، لكن تسديدته أبعدها المدافع أمير مدحت من أمام المرمى الخالي.

وكاد كريم بامبو أن يتقدم لصالح البنك الأهلي في الدقيقة 35، برأسية خطيرة أبعدها الحارس محمد صبحي بأطراف أصابعه.

وسجل أحمد ياسين هدفاً لصالح فريق البنك الأهلي في الدقيقة 36، برأسية بعد ركلة ركنية، لكن الحكم محمد عادل، ألغى الهدف بداعي التسلل.

واعترض خالد جلال المدير الفني لفريق البنك الأهلي على قرار إلغاء الهدف، ليمنحه الحكم محمد عادل البطاقة الصفراء.

أحداث الشوط الثاني.. ضغط الاتحاد وحذر دفاعي للبنك

شهد الشوط الثاني، ضغطا مبكرا من جانب الاتحاد السكندري، حيث أطلق السيد سالم تسديدة قوية بعيداً مرت بعيداً عن المرمى في الدقيقة 50.

وهدد المهاجم أحمد علي مرمى الحارس محمد صبحي برأسية بعد عرضية من معروف يوسف، لكنها مرت بجوار القائم في الدقيقة 58 من زمن اللقاء.

وكاد خالد قمر أن يمنح التقدم لصالح زعيم الثغر في الدقيقة 68، بعد عرضية من فوزي الحناوي، تابعها مهاجم الاتحاد بركلة مقصية لكن المدافع أسامة إبراهيم أنقذها ببراعة.