رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ترقب وتركيز على وجوه لاعبي الزمالك قبل مباراة الحسم «فيديو»

08:27 م | الثلاثاء 24 أغسطس 2021
ترقب وتركيز على وجوه لاعبي الزمالك قبل مباراة الحسم «فيديو»

فريق الزمالك

شهدت لحظة وصول لاعبي نادي الزمالك لملعب الدفاع الجوي استعدادًا لمواجهة الإنتاج الحربي في الجولة الـ33 من عمر بطولة الدوري المصري لحظات من الترقب للاعبي الأبيض لمواجهة الحسم أمام العجلات الحربية من أجل التتويج باللقب الغائب عن خزائن القلعة البيضاء منذ موسم 2015-2014.

من خلال رصد لحظات الوصول للاعبي القلعة البيضاء شهدت تركيزا كبيرا للاعبي الزمالك على مباراة اليوم خاصة أن جماهير الأبيض طالبت اللاعبين بتحقيق الفوز من أجل التتويج وعدم تأجيل الأمر للمباراة الأخيرة في الدوري أمام البنك الأهلي.

الأبيض شارك في 33 مباراة ونجح في الفوز 23 مباراة وتعادل في 7 مباريات وخسر في مباراتين ونجح لاعبيه في تسجيل 58 هدفا فيما سكن مرماه 20 هدفا.

الزمالك اقترب من حسم الدوري للمرة الـ13 في تاريخه

الزمالك نجح في استغلال ضغط مباريات القلعة الحمراء خلال الموسم الحالي ولعب مباراة كل يومين بسبب مشاركته في دوري أبطال أفريقيا والسوبر الأفريقي وكأس العالم للأندية.

الأبيض يبحث عن الفوز اليوم فقط، وفي حال لم ينجح في الفوز خلال لقاء الإنتاج الحربي سواء بالتعادل أو الخسارة سيحتاج للفوز في مباراة البنك الأهلي في الجولة الأخيرة من عمر الدوري، حيث ضمن الأخير التواجد في بطولة الدوري بعد تعادله أمام الاتحاد وتعادل وادي دجلة أمام سيراميكا كليوباترا ليهبط دجلة لأول مرة للدرجة الثانية.