رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد شريف يسجل هدف الأهلي الثالث في مرمى الجونة «فيديو»

10:46 م | الثلاثاء 24 أغسطس 2021
محمد شريف يسجل هدف الأهلي الثالث في مرمى الجونة «فيديو»

محمد شريف يسجل الهدف الثالث أمام الجونة

تقدم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بالهدف الثالث أمام الجونة، في المباراة التي تقام بين الفريقين، على استاد خالد بشارة في الغردقة، ضمن منافسات الجولة الـ33 وقبل الأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز 2021، وهي النسخة الـ62 في تاريخ المسابقة المحلية، ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز في لقاء الجونة اليوم الثلاثاء 24 - 8 - 2021 تحسبًا لتعثر فريق نادي الزمالك واستمرار المنافسة بين الفريقين على درع الدوري، حيث من المقرر تتويج الزمالك بدرع الدوري في نسخته الـ62 حال فوزه في لقائه أمام الإنتاج الحربي، الذي يقام في نفس موعد مباراة الأهلي والجونة.

وجاء الهدف الثالث للنادي الأهلي عن طريق محمد شريف في الدقيقة 80، حيث أرسل حسين الشحات  عرضية إلى محمد شريف الذي حولها في شباك الجونة معلنًا تسجيل الهدف الثالث لفريق الأهلي أمام الجونة.

أهداف مباراة الأهلي والجونة

وتقدم فريق الجونة أولا عن طريق محمد نجيب في الدقيقة السابعة، حيث أرسل لاعب الجونة ركلة ركنية من الجانب الأيسر ليضعها محمد نجيب برأسه في الشباك الحمراء، ورفض اللاعب الاحتفال بالهدف.

وتعادل علي معلول في الدقيقة 61 من ركلة جزاء حصل عليها حسين الشحات بعدما تم عرقلته من جانب مدافع الجونة.

وجاء هدف الأهلي الثاني عن طريق حسين الشحات في الدقيقة 69، حيث أرسل عمرو السولية كرة طويلة وضعها حسين الشحات في شباك الجونة معلنًا الهدف الثاني للأهلي وهدف التقدم.

وكان حكم مباراة الأهلي والجونة قد ألغى هدفًا لمحمد شريف في الدقيقة 65 بداعي التسلل.