رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ابنة خالد القماش تكشف تطورات الحالة الصحية لوالدها: يرقد في العناية المركزة

11:54 م | الأربعاء 25 أغسطس 2021
ابنة خالد القماش تكشف تطورات الحالة الصحية لوالدها: يرقد في العناية المركزة

خالد القماش المشرف علي قطاع الناشئين

كشفت رغدة القماش ابنة خالد القماش نجم الإسماعيلي السابق ورئيس قطاع الناشئين، عن أن والدها سيخضع لعملية جراحية لإزالة كيس دهني بالمخ.

وقالت رغدة القماش في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «والدي تم نقله لمستشفى المقاولون العرب بالقاهرة بعد شعوره بتشنجات فجر أول أمس بمقر منزله وليس بالنادي كما تردد، الأطباء نصحوا بضرورة خصوع والدي لعملية جراحية لإزالة كيس دهني» 

وأضافت رغدة القماش: «والدي متواجد بالعناية المركزة تحت الملاحظة لحين تحديد موعد إجراء الجراحة، أطالب جماهير الإسماعيلي وجميع الناس بالدعاء له».

 

 

وكان خالد القماش رئيس  قطاع الناشئين بالإسماعيلي قد اجتمع بمقر النادي مع مدربي القطاع قبل نقله للمستشفى بعد إعلان تشكيلات فرق القطاع الموسم الجديد، وحضر الاجتماع بشير عبد الصمد مدير قطاع الناشئين وأحمد قناوي المشرف على فريقي 2001-2003 وحمام إبراهيم المشرف على فريقي 2005-2006، وسيد الحداد المشرف على فريقي 2007-2008 وسعفان الصغير المشرف علي  حراس مرمى فرق الجمهورية وسيد توفيق مشرف حراس مرمى فرق المنطقة بالإضافة إلى كل أجهزة فرق القطاع.

ووضع القماش خطة العمل للفترة المقبلة لبدء الإعداد بقوة للموسم الجديد ووضع آليات التعامل بين اللاعبين من أجل تجهيز وإمداد الفريق الأول بلاعبين واعدين قادرين على تمثيل الدراويش فى المسابقات المحلية والقارية.

الإسماعيلي يواصل استعداداته لمواجهة سيراميكا

وأدى لاعبو الإسماعيلي تدريبات استشفائية خلال مران اليوم استعدادا لمواجهة سيراميكا يوم الجمعة المقبل باستاد السويس، واشتمل المران على تدريبات من شأنها استعادة جاهزية اللاعبين في ظل حالة الإرهاق التي تحيط بهم نظرا لضغط المباريات.

 

 

وكان ايهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي قد أعلن عن خوض مواجهة سيراميكا بالبدلاء للوقوف علي مستوى اللاعبين وتحديد الراحلين.