رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميدو: محمد صلاح لا يتواصل مع أي مسؤول في اتحاد الكرة

01:50 ص | الخميس 26 أغسطس 2021
ميدو: محمد صلاح لا يتواصل مع أي مسؤول في اتحاد الكرة

ميدو

طالب الإعلامي أحمد حسام ميدو، مقدم برنامج «أوضة اللبس»، الجماهير بعدم نسيان أن الزمالك بطل الدوري المصري، في ظل اقتحام أزمة محمد صلاح، لاعب ليفربول، الأجواء في الوقت الحالي، خاصة بعد رفض فريقه ورابطة الدوري الإنجليزي إطلاق سراح لاعبي منتخبات أفريقيا للتواجد رفقة منتخباتهم، على الرغم من مطالبة الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» في بيان رسمي، بالسماح لهم بالذهاب.

وقال «ميدو» خلال ظهوره ببرنامجه عبر قناة النهار: «محمد صلاح لا يتواصل مع أي مسؤول في اتحاد الكرة، والوحيد الذي يرد على الاتحاد هو رامي عباس، وكيل أعمال نجم لفيربول».

وأكد لاعب الزمالك السابق: «يجب على محمد صلاح وجميع اللاعبين الضغط على أنديتهم للسماح لهم باللعب مع منتخباتهم»، لافتا إلى أن «رابطة بريميرليج تستخدم وباء كورونا لابتزاز المنتخبات».

وتابع أحمد حسام: «نطالب باحتراف لاعبينا في أوروبا من أجل استفادة المنتخبات باللاعبين، وعمري ما شوفت إن اللاعبين المحترفين لا يتواصلون مع مسؤولي اتحاد الكرة والجهاز الفني، ويجب على فيفا أن يكون له دور كبير في انضمام اللاعبين المحترفين إلى منتخباتهم، وأي لاعب له دور في الضغط على ناديه للعب مع منتخب بلاده مثلما كان يفعل ميسي مع برشلونة للعب ضمن منتخب الأرجنتين».

                            محمود الونش

وتطرق ميدو للحديث عن محمود الونش، مدافع الزمالك، قائلا: «الونش تحمل انتقادات كبيرة جدا منذ انضمامه إلى صفوف الزمالك، وجماهير الزمالك كانت بتقول: الونش مدافع متواضع.. لكنه حارب وأصبح الأفضل».

ويتبقى على انتهاء الدوري المصري جولة وحيدة فقط وهي الأخيرة؛ إذ سيلتقي الزمالك بالبنك الأهلي، الذي ضمن بقائه في «الممتاز»، فيما سيواجه الأهلي أسوان الهابط للدرجة الثانية.