رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فرج عامر: مصطفى فتحي حقق إنجازا لم يحدث منذ 30 موسما في مصر

05:51 م | الخميس 26 أغسطس 2021
فرج عامر: مصطفى فتحي حقق إنجازا لم يحدث منذ 30 موسما في مصر

فرج عامر

أشاد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، بالمستوى الكبير الذي ظهر به مصطفى فتحي رفقة الفريق السكندري، منذ انتقاله إليه معارًا من صفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية حتى نهاية الموسم الجاري 2020-2021.

ومن جانبه، علق رئيس نادي سموحة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «نحم منتخب مصر مصطفي فتحي انضم لسموحة هذا العام معارًا من الزمالك بعد 3 مواسم صادفه سوء توفيق وإصابات مستمرة».

وأضاف: «مصطفي فتحي فضل اللعب لنادي سموحة بأقل من ربع ما عرض عليه من عقد سنوي، مؤكدا أنه من خلال سموحة سيثبت نفسه ويلعب في المنتخب الأول».

وتابع: «مصطفى فتحي أثناء هذا الموسم وهو لاعب في سموحة حقق إنجازًا لم يحدث في خلال أكتر من 30 موسمًا كرويًا في مصر.. أحرز 16 هدفًا في أقل من نصف موسم، وأحرز في 4 مباريات كل منها هدفين».

مصطفى فتحي يدخل قائمة الفراعنة قبل مواجهتي الجابون وأنجولا

يذكر أن حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول أعلن ضم مصطفى فتحي لقائمة المنتخب الأول الأخيرة، التي تستعد لمواجهة منتخبي أنجولا والجابون في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر 2020.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب الوطني مباراتي أنجولا والجابون يومي 1 و5 سبتمبر المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى والثانية من تصفيات المونديال.

مصطفى فتحي في قائمة منتخب مصر

وجاءت قائمة منتخب مصر على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، الهاني سليمان، محمد أبوجبل.

خط الدفاع: أكرم توفيق، باهر المحمدي، عمر جابر، أيمن أشرف، محمد عبدالشافي، أحمد أبوالفتوح، أحمد حجازي، محمود حمدي الونش، علي جبر.

خط الوسط: طارق حامد، عمرو السولية، حمدي فتحي، حسين الشحات، أحمد سيد زيزو، مصطفي فتحي، عبدالله السعيد، محمد النني.

خط الهجوم: رمضان صبحي، صلاح محسن، محمد شريف، مصطفي محمد، أحمد حسن كوكا، محمد مجدي قفشة، محمد صلاح.

الجدير بالذكر أنه من المقرر أن ينطلق معسكر الفريق يوم السبت المقبل 28 أغسطس الحالي.