رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر: أجايي لن يرحل إلا بمباركة الأهلي.. قد يدخل في صفقات تبادلية

06:44 م | الجمعة 27 أغسطس 2021
مصدر: أجايي لن يرحل إلا بمباركة الأهلي.. قد يدخل في صفقات تبادلية

جونيور أجايي لاعب الأهلي

كشف مصدر بالنادي الأهلي عن آخر المستجدات المتعلقة بعملية رحيل النيجيري جونيور أجايي لاعب الفريق الأول لكرة القدم عن صفوف القلعة الحمراء، خاصة أن عقده مع الأهلي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، ويحق له التوقيع لأي نادٍ خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، دون الرجوع للإدارة الحمراء، خاصة بعدما تردد خلال الساعات الماضية احتمالية رحيل اللاعب إلى الزمالك أو بيراميدز.

المفاوضات جارية مع أجايي للتوصل لاتفاق بشأن رحيله

وقال المصدر، إن المفاوضات ما زالت جارية مع المهاجم النيجيري، بشأن التوصل لاتفاق حول مستقبل اللاعب سواء ببيع عقده أو بخروجه على سبيل الإعارة مع تجديد تعاقده لفترة أخرى.

وأكد المصدر أن لم يجر التوصل لأي اتفاق مع جونيور أجايي حتى هذه اللحظات بشأن فسخ التعاقد مع اللاعب بشكل رسمي، ولكن كل الأمور واردة في الفترة المقبلة، وكل الخيارات مطروحة لإنهاء الأمر.

أجايي لن يرحل لأي ناد إلا بمباركة الأهلي

وعن رحيل أجايي للزمالك أو بيراميدز، أوضح المصدر أن هذا الأمر سيكون صعبًا للغاية، خاصة أن هناك عقد يربط اللاعب بالأهلي، ولن يرحل لأي نادٍ خلال الفترة الحالية إلا بمباركة الأهلي، وقد يدخل في صفقة تبادلية، خاصة أن هناك صفقات جديدة يتم التفاوض عليها حاليًا.

جونيور أجايي مع ابنيه

واختتم المصدر، أن أجايي خرج تمامًا من حسابات الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، والذي منح الضوء الأخضر للإدارة لرحيله، مشيرًا إلى أن تعاقد الأهلي مع الثنائي لويس ميكيسوني وبيرسي تاو أنهى على فرص بقاء اللاعب بشكل كبير في البقاء داخل القلعة الحمراء أو الاعتماد عليه في الموسم الجديد.

اليوم.. الأهلي يواجه أسوان بالدوري الممتاز

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التاسعة من مساء اليوم، الجمعة، آخر مباراة في بطولة الدوري الممتاز حينما يستضيف فريق أسوان على ملعب الأهلي والسلام.

فريق الأهلي

وخاض المارد الأحمر 33 مباراة هذا الموسم في بطولة الدوري الممتاز، فاز في 21 مباراة، تعادل في 10 مباريات، وخسر مباراتين