رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أشرف مجدي يسجل في مرمى شوبير ويتقدم لأسوان على الأهلي

10:14 م | الجمعة 27 أغسطس 2021
أشرف مجدي يسجل في مرمى شوبير ويتقدم لأسوان على الأهلي

فريق أسوان

نجح فريق أسوان في تسجيل الهدف الأول في مرمى النادي الأهلي عن طريق أشرف مجدي في مرمى حارس العرين الأحمر مصطفى شوبير، الذي يشارك لأول مرة في تاريخه مع الاهلي في بطولة الدوري  الممتاز.

وجاء الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 51 بعد تسديدة من أشرف مجدي على يمين مصطفى شوبير، بعد خطأ من دفاعات النادي الاهلي وجد لاعب أسوان نفسه منفردًا بالمرمى بعده.

أسوان يبحث عن توديع الدوري بشكل جيد أمام الأهلي

 Like   Comment  

ودخل فريق أسوان مباراة اليوم، لتوديع بطولة الدوري الممتاز، بعد هبوطه رسمياً للدرجة الثانية، وفشل كل محاولات أبناء الجنوب في البقاء مع الكبار بدوري الأضواء والشهرة.

ويأمل رفاق المدرب أحمد مصطفى بيبو فى ترك ذكرى جيدة في الدوري، خاصة مع تألق النجم المخضرم عمرو الحلواني، نجم أسوان، وأحد نجوم الموسم، آملاً في العودة مرة أخرى للممتاز في الموسم المقبل.

الأهلي ثانيا.. وأسوان في قاع جدول ترتيب الدوري

ويحتل الفريق الأول بالنادي الأهلي، المركز الثاني في جدول ترتيب أندية الدوري الممتاز، برصيد 73 نقطة بعد 33 مباراة فاز في 21 لقاء وتعادل في 10 مواجهات وخسر مباراتين.

فريق أسوان

ويحتل أسوان المركز الأخير برصيد 27 نقطة بعد أن لعب 33 مباراة فاز في 6 لقاءات وتعادل في 9 مواجهات وخسر 18 مباراة وسجل لاعبيه 28 هدفاً وتلقت شباكه 59.

وتضم قائمة الأهلي لمواجهة أسوان، والتي أعلنها بيتسو موسيماني أمس الخميس 21 لاعبًا وهم:

محمود وحيد وأحمد رمضان بيكهام ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومروان محسن ومحمد شريف وبدر بانون وأليو ديانج وصلاح محسن وسعد سمير وكريم نيدفيد وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر ومحمد هاني ومصطفى شوبير وحمزة علاء وأحمد طارق سليمان ومحمد محمود وأحمد نبيل كوكا.

  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • 0

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • إنبي

    إنبي

  • 0

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر