رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الونش: نستحق الدوري عن جدارة.. وعواد: مصلحة الفريق أهم من المشاركة

01:50 ص | السبت 28 أغسطس 2021
الونش: نستحق الدوري عن جدارة.. وعواد: مصلحة الفريق أهم من المشاركة

محمود حمدي الونش

أبدى محمود حمدي الونش، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، سعادته بحصول فريقه على لقب الدوري الممتاز، موضحا أن الفريق يستحق اللقب عن جدارة رغم الظروف الصعبة، وذلك عقب ختام موسم 2020-2021 في مسابقة الدوري العام بالتعادل أمام البنك الأهلي بهدف لكل فريق.

محمود الونش: نتطلع لحصد المزيد من البطولات

وشدد «الونش»، في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الزمالك، على أن اللاعبين يتطلعون لتحقيق المزيد من البطولات في الفترة المقبلة، مضيفا أن جميع مباريات الدوري صعبة، ولكن لقاء المصري في الدور الثاني كان الأصعب.

وتعادل فريق الزمالك مع البنك الأهلي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد بتروسبورت في الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 80 نقطة.

وكان نادي الزمالك قد حسم لقب المسابقة لصالحه من الجولة الماضية، عقب فوزه على الإنتاج الحربي بهدفين دون رد.

محمد عواد: انضممت للزمالك وكنت الحارس الأول.. ومصلحة الفريق أهم من أي شخص

من جانبه أعرب محمد عواد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته البالغة بتتويج الفريق ببطولة الدوري هذا الموسم، وقام بتهنئة جماهير الزمالك ومجلس الإدارة واللاعبين، بعد الحصول على درع الدوري الذي جاء بعد جهد وتعب وعن جدارة واستحقاق، بحسب تصريحاته.

                             محمد عواد

وقال «عواد» في تصريحاته للموقع الرسمي للقلعة البيضاء: «الموسم كان صعبا والحمد لله على حصد الدوري الغائب منذ سنوات طويلة».

وتابع: «مصلحة الفريق أهم من أي شخص، انضممت للزمالك وكنت الحارس الأول بعد تجربة ناجحة في الدوري السعودي، لكن لم تسر الأمور على ما يرام، ولكن أهم شئ هو التتويج بالبطولات ومصلحة الفريق سواء كنت أشارك أم لا».

وساهم الحارس محمد عواد في تتويج نادي الزمالك بلقب الدوري المصري الممتاز، حيث شارك في بعض المباريات وقدم أداءً جيداً، وقاد الفريق لفوز ثمين أمام المصري البورسعيدي، بعدما تصدى لركلتي جزاء، ساهمت في فوز الفريق بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الوقت القاتل بركلة جزاء عن طريق أحمد سيد زيزو.