رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لحظة بلحظة لمشاركة مصر في البارالمبياد.. ميدالية ثالثة في رفع الأثقال

04:08 ص | السبت 28 أغسطس 2021
لحظة بلحظة لمشاركة مصر في البارالمبياد.. ميدالية ثالثة في رفع الأثقال

شعار دورة الألعاب البارالمبية

يقدم «الوطن سبورت»، بثا مباشرا لحظة بلحظة، لنتائج بعثة مصر البارالمبية بطوكيو 2020، في اليوم الرابع من المنافسات؛ السبت الموافق 28 أغسطس الجاري، حيث حصدت البعثة المصرية ميداليتين فضيتين حتى الآن، وستشهد منافسات اليوم، مشاركة مصر في رياضتين فقط وهما: السباحة ورفع الأثقال.

محمود عطية يهدي مصر ميدالية فضية جديدة .. وفاطمة قرني تخسر الميدالية في المحاولة الأخيرة

فاز محمود عطية، بالميدالية الفضية لمنافسات وزن 72 كجم في رفع الأثقال، فجر اليوم السبت، ليضيف الميدالية الثالثة لرصيد مصر في البطولة حتى الآن.

                             محمود عطية

ونجح في محاولته الأولى، ورفع وزن 185 كجم في المحاولة الأولى، ثم فشل في المحاولة الثانية على وزن 191 كجم، قبل أن يرفع الوزن ذاته ليحصد الميدالية الفضية، بينما نال الماليزي بوني بونياو جوستن الذهبية بعدما رفع وزن 228 كجم.

وعلى الجانب الآخر، احتلت فاطمة قرني المركز الرابع في منافسات وزن 61 كجم للسيدات، بعدما رفعت وزن 127 كجم، بينما توجت المكسيكية أماليا بيريز بالميدالية الذهبية حيث رفعت في محاولتها الأخيرة وزن 131 كجم. 

يوسف السيد يحتل المركز العاشر في السباحة

وانطلقت المنافسات بمشاركة يوسف سيد في منافسات سباق 1500 متر متنوع، في رياضة السباحة، وذلك في التصفيات التمهيدية.

واحتل البطل المصري المركز العاشر فى الترتيب العام بزمن قدره 4:17.93 دقيقة، ليفشل في التأهل إلى الدور النهائي من المنافسات.

أبرز نتائج أمس: 

- تأهل سامح عيد بطل تنس الطاولة إلى الدور ربع النهائي بعد فوزه على منافسه أديوس أستان بطل إندونيسيا، بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين.

- رحاب رضوان توجت بالميدالية الفضية لوزن 50 كجم للسيدات، بعدما رفعت وزن 120 كجم، لكنها خسرت الذهبية لصالح منافستها الصينية التي رفعت الوزن ذاته، لكنها أخف على الميزان.

- توج شريف عثمان بالميدالية الفضية لوزن 59 كجم للرجال، بعد منافسة شرسة مع لاعبي الصين والسلفادور وتشيلي، بعدما رفع وزن 187 كجم، بينما توج الصيني كي يونجكاي بالذهبية رغم رفعه لنفس الوزن في المحاولة الأخيرة، وذلك بسبب وزنه الأقل من بطلنا المصري.

- شهدت منافسات تنس الطاولة تأهل سيد محمد لدور الـ 16 بعد فوزه على الياباني ماساشيكا إينوي، بثلاثة أشواط دون رد،، بنتيجة 11-9، ثم 15-13، وأخيراً 11-6.

- خسر حمدتو أمام شان شين، بطل الصين بثلاثة أشواط دون رد، بنتائج 11-1، 11-6 و11-4، في مباراة استغرقت 17 دقيقة فقط.

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة