رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد صبحي يحقق برونزية رفع الأثقال في بارالمبياد طوكيو 2020

01:19 م | السبت 28 أغسطس 2021
محمد صبحي يحقق برونزية رفع الأثقال في بارالمبياد طوكيو 2020

محمد صبحي البطل البارالمبي

توج محمد صبحي بطل رفع الأثقال، بالميدالية البرونزية في منافسات وزن تحت 80 كجم، في دورة الألعاب البارالمبية، المقامة حالياً بالعاصمة اليابانية طوكيو، بعدما رفع ثقل قدره 212 كجم، ونجح في الحصول على الميدالية الخامسة لبعثة مصر، بعد 4 فضيات لشريف عثمان ومحمود عطية ورحاب رضوان وفاطمة عمر.

مصر تشارك في الأولمبياد البارالمبي بـ 8 لعبات

وتخوض بعثة مصر، منافسات الدورة البارالمبية بـ 49 لاعباً ولاعبة يمثلون 8 ألعاب مختلفة، وهي رفع الأثقال، السباحة، تنس الطاولة، ألعاب القوى، الريشة الطائرة، كرة الطائرة جلوس، البارا تايكوندو، كرة الهدف سيدات. 

وزير الرياضة يهنئ أبطال مصر بعد حصدهم لميداليات الأولمبياد البارالمبي بطوكيو

الرباعة فاطمة عمر

وحرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على التواصل مع الأبطال الفائزين بميداليات في الأولمبياد البارالمبي، عبر الفيديو كونفرانس، لتهنئتهم بالإنجازات التي حققوها في هذا المحفل العالمي، ورفع اسم مصر عالياً بطوكيو.

وهنأ صبحي، الدكتورة حياة خطاب رئيس اللجنة البارالمبية، وجميع اللاعبين المتوجين بالميداليات، وهم: محمد صبحي وفاطمة عمر ومحمود صبري وشريف عثمان ورحاب رضوان.

وشدد وزير الشباب والرياضة، على المتابعة اللحظية للبعثة المصرية وتحفيزهم على مواصلة حصد الميداليات في هذه البطولة، قائلا: "ننتظر المزيد من الميداليات في المنافسات المقبلة، إيماناً بقدرة أبطال مصر البارالمبيين المشاركين في المنافسات على التحدي والإصرار والتفوق، وتحقيق الإنجازات التي تضاف إلى سجل الرياضة المصرية".

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • 2

    :

    0

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • أتليتكو مدريد

    أتليتكو مدريد

  • برشلونة

    برشلونة

  • 1

    :

    0

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان