رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حمودي بعد العودة: نسعى لتحقيق الكأس والكونفدرالية

08:36 م | السبت 28 أغسطس 2021
حمودي بعد العودة: نسعى لتحقيق الكأس والكونفدرالية

حمودي

علق أحمد حمودي لاعب بيراميدز على عودته للمشاركة من جديد رفقة بيراميدز، حيث أعرب عن سعادته الكبيرة بالعودة مرة أخرى للملاعب بعد فترة من الغياب، موجهًا الشكر لمجلس الإدارة والجهاز الفني وزملائه اللاعبين على الوقوف بجانبه ودعمه ومساندته منذ اللحظة الأولى، حيث شارك لأول مرة اليوم أمام غزل المحلة في الجولة الأخيرة من عمر بطولة الدوري المصري.

وقال «حمودي»، خلال حديثه للمركز الإعلامي لنادي بيراميدز عقب نهاية المباراة، أن الفريق تطور في آخر المباريات، خاصة أن الجهاز الفني كان جديدًا على اللاعبين، لافتا إلى أن الفريق يركز فقط على الفوز في جميع المباريات المقبلة وتحقيق لقبي الكأس والكونفدرالية، مؤكدًا أنه سعيد للغاية بالعودة من جديد للمشاركة مع الفريق خلال المنافسات المقبلة.

أما إبراهيم حسن الذي سجل أحد أفضل الأهداف في الدوري، أكد أن ختام الدوري كان جيدا للغاية ومن الرائع مصالحة الإدارة بالأداء الجيد في ختام البطولة المحلية رغم الغيابات الكبيرة في صفوف الفريق سواء للإصابة أو الإيقاف.

وتطرق إبراهيم حسن للحديث عن هدفه في مرمى زعيم الفلاحين من منتصف الملعب، لافتًا إلى أنه كان يركز فقط على تلك الكرات منذ فترة طويلة وكان يرى الحارس متقدما ونجح في تسجيلها بالصورة الأفضل على الإطلاق.

بيراميدز ينصب السيرك لغزل المحلة بسداسية على ملعب الدفاع الجوي

وكانت مباراة بيراميدز وغزل المحلة انتهت بسداسية دون رد في مباراة هي الأكبر من حيث النتيجة في الدوري المصري، وشهدت المباراة تسجيل هاتريك لإبراهيم عادل، فيما شهدت هدفا رائعا من منتصف الملعب لصالح إبراهيم حسن ليختتم النادي السماوي الدوري بطريقة رائعة بسداسية في مرمى غزل المحلة، فيما فشل المحلة في ختام الدوري بشكل جيد.