رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتحاد الكرة: الأهلي يضغط من أجل إيقاف شيكابالا

04:53 م | الأحد 29 أغسطس 2021
اتحاد الكرة: الأهلي يضغط من أجل إيقاف شيكابالا

شيكابالا

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة المصري، عن أنه لا بديل عن إيقاف محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك بعد أزمته مع المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية خلال مراسم التتويج ببطولة الدوري المصري عقب نهاية مباراة البنك الأهلي في الجولة الختامية من المسابقة المحلية.

وأشار المصدر إلى أن النادي الأهلي يضغط على إدارة اتحاد الكرة من أجل معاقبة شيكابالا بعد تطاوله على الأهلي وجماهيره عقب نهاية مباراة الزمالك والإنتاج الحربي في الجولة قبل الأخيرة، والذي توج خلاله الفارس الأبيض ببطولة الدوري المصري عقب الفوز بهدفين دون رد.

شدد المصدر على أن الزمالك برئاسة حسين لبيب يضغط على اتحاد الكرة، لعدم فرض عقوبة مغلظة على شيكابالا بسبب ما بدر منه اتجاه أحمد مجاهد.

وأردف المصدر: «سيتم إيقاف شيكابالا لفترة زمنية جاري تحديدها وفقا للائحة العقوبات، وسيتم الاعلان عن العقوبة خلال الساعات المقبلة».

وكانت جماهير نادي الزمالك، قد حرصت على مساندة شيكابالا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، في أزمته مع أحمد مجاهد، لا سيما أنهم يؤكدون أن من حق اللاعب الدفاع عن زوجات وأبناء اللاعبين، بدخولهم أرض الملعب، اثناء مراسم تتويج الفريق الأبيض ببطولة الدوري المصري الممتاز، في نسخته الـ 62 لمرة الـ 13 في تاريخه، لينجح لاعبي الأبيض في مصالحة الجماهير البيضاء، والتي كانت غاضبة في وقت سابق من اللاعبين بسبب خسارة بطولة أفريقيا الماضية بعد خروج الفريق من دور المجموعات.