رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس الزمالك يطالب وزير الداخلية بالقبض على مقتحمى النادى ويصفهم بالبلطجية

09:07 م | الأربعاء 06 أغسطس 2014
رئيس الزمالك يطالب وزير الداخلية بالقبض على مقتحمى النادى ويصفهم بالبلطجية

تمسك مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك بالحصول على حق النادى فى قضية اقتحام ألتراس "وايت نايتس" لمقر النادى بعد القبض على أحد أفراد المجموعة وأجرى "منصور" اتصالاً هاتفياً بوزير الداخلية وطالبه بالقبض على باقى العناصر المشاركة فى الهجوم للحفاظ على هيبة الدولة، على حد قوله ووصفه.

ورفض رئيس الزمالك كل الحلول الودية مع الألتراس، حيث أبدى البعض رغبته فى التهدئة للوصول لحل وسط، ولكن "منصور" كشف لأعضاء المجلس حصوله على وعد بحل الأزمة والقبض على من وصفهم بـ"البلطجية" ممن قاموا بترويع أعضاء النادى.

وفى سياق مختلف، قرر الجهاز الفنى نقل تدريباته إلى ستاد الإسكندرية من أجل الاستعداد لمواجهة فيتا كلوب حيث سيتدرب الأبيض اليوم الخميس وغداً الجمعة عليه للتعود على أرضية الملعب.

وفى سياق مختلف، أبلغ أحمد توفيق، لاعب وسط الفريق إدارة النادى الأبيض برغبته فى تأجيل فتح ملف التجديد له حتى يناير المقبل من أجل التركيز فى الفترة المقبلة خصوصاً أنه تلقى عرض احتراف برتغالياً ولم يتم مناقشته نظراً لتلاحم الموسمين وحاجة الفريق لجهوده. 

ورفض اللاعب الجلوس لحسم التجديد حيث يطمح فى خوض تجربة احتراف خارجية فى الوقت الذى يسعى فيه إبراهيم حسن مدير الكرة حسم أمر بقاء اللاعب مع زميله عمر جابر، ويسعى المجلس لعقد جلسة أخرى مع "توفيق" خلال الفترة المقبلة من أجل إقناعه بالتجديد.

وسادت حالة من الغضب داخل المجلس الأبيض بعد قيام حسنى عبدربه، لاعب وسط الإسماعيلى بالتجديد لفريقه على الرغم من توصله لاتفاق مع الأبيض على التوقيع له فى الموسم الجديد، وكشف مصدر أن هناك استياء من استغلال عبدربه اسم الزمالك فى التجديد مع ناديه بإعلانه فى وسائل الإعلام التوقيع للزمالك نهاية الأسبوع من أجل حث الإسماعيلى على تسديد مستحقاته المتأخرة.

وفى سياق مختلف، تمسك حسام حسن المدير الفنى للفريق باختيار المهاجم الأفريقى الذى سيتم التعاقد معه فى الموسم المقبل بعد فشل التعاقد مع الليبيرى ويليام جيبور الذى انتقل لصفوف نادى ريو آفى البرتغالى، حيث طالب حسام الإدارة بأن يتولى هو ملف المهاجم الجديد، حيث إن فى ذهنه مواصفات خاصة يرغب فى توافرها ومن الممكن أن يؤجل الملف فى حالة عدم عثوره على مهاجم سوبر.

تعليقات الفيسبوك

«رفض يقعد دكة لشوبير».. شلبي يكشف كواليس استبعاد الشناوي

الأكثر قراءة

تطورات جديدة بشأن موقف ثنائي الزمالك من الاستمرار