رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الرياضة المصرية يوم 30-8-2021.. منتخب السلة يودع بطولة أفريقيا

08:13 م | الإثنين 30 أغسطس 2021
أخبار الرياضة المصرية يوم 30-8-2021.. منتخب السلة يودع بطولة أفريقيا

ميار شريف

ودعت ميار شريف، لاعبة التنس المصرية، بطولة أمريكا المفتوحة للتنس، بعد خسارتها أمام منافساتها الأوكرانية أنخيلينا كالينينا بمجموعتين مقابل مجموعة في المباراة التي جمعتهما اليوم، ضمن أبرز أخبار الرياضة المصرية لهذا اليوم الإثنين 30- 8- 2021.

أخبار الرياضة المصرية.. ميار شريف تخسر بعد تقدمها على منافساتها الأوكرانية

وخسرت ميار شريف، المباراة رغم أنها كانت قد نجحت في تقديم مستوى رائع في المجموعة الأولى، التي انتهت بفوزها 6-4 على منافساتها الأوكرانية، قبل أن يتراجع الأداء في المجموعة الثانية التي خسرتها باكتساح من كالينينا حيث فازت الأخيرة 6-1 ويتعادلا وتتجه المباراة لمجموعة ثالثة.

 

في المجموعة الثالثة خسرت ميار شريف من جديد أمام كالينينا 6-1 لتخسر المباراة بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة وتودع بطولة أمريكا المفتوحة للتنس من الدور الأول للمنافسات.

أخبار الرياضة المصرية.. سلة مصر تودع بطولة أفريقيا

وودع المنتخب المصري لكرة السلة، كأس الأمم الأفريقية المقامة العاصمة الرواندية كيجالي، بعد الخسارة من أنجولا 70-62 في إطار مباريات الدور الثانية من البطولة، لينتهي حلم الفراعنة في الذهاب بعيدًا في بطولة أفريقيا.

 

الربع الأول من المباريات انتهى بتفوق أنجولا 16/15، قبل أن يستمر التفوق 17/10 في الربع الثاني لينتهي الشوط الأول بتفوق أنجولي 33/25، وفي الشوط الثاني ارتفع الفارق من جديد بالفوز 52/41 وحاول الفراعنة تقليل الفارق في الربع الرابع لكن الوقت لم يسعفهم فلم ينجحوا سوى بالتفوق في هذا الربع.

توقيع الزمالك مع عمر كمال عبد الواحد ضمن أبرز أخبار الرياضة المصرية

 

ووقع الزمالك مع عمر كمال عبد الواحد، نجم المصري البورسعيدي السابق، في صفقة انتقال حر ليدعم صفوف الفريق في المباريات المقبلة، حيث جاء التعاقد بعد تألق اللاعب مع فريقه البورسعيدي في مباريات الموسم الماضي.