رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

باتشيكو: قرار رحيلي عن الزمالك ظالم.. وأمتلك عروضا من الدوري المصري

03:50 ص | الثلاثاء 31 أغسطس 2021
باتشيكو: قرار رحيلي عن الزمالك ظالم.. وأمتلك عروضا من الدوري المصري

باتشيكو

قال جايمي باتشيكو، المدير الفني السابق للفريق لكرة القدم بنادي الزمالك، إن قرار اللجنة التي كانت تدير الزمالك سابقًا برئاسة المستشار عماد عبد العزيز، برحيله عن القلعة البيضاء، لم يكن عادلا أو منطقيا، وكان غير متوقع وظالمًا، بحسب تعبيره.

باتشيكو المدير الفني السابق للزمالك 

باتشيكو: كنت حزينا للغاية بسبب قرار رحيله عن الزمالك

وأضاف باتشيكو في تصريحات تليفزيونية عبر شاشة «أون تايم سبورتس2»، في برنامج « جمهور التالتة» الذي يُقدمه الإعلامي إبراهيم فايق: «كنت حزينا للغاية بسبب قرار رحيلي عن الإدارة الفنية لنادي الزمالك، لا سيما أنني كنت أخطط للفوز مع الفريق الأبيض ببطولة الدوري»، متابعا: «رحلت في موسم 2014-2015 وتركت الزمالك في الصدارة ليفوز بالدوري، وهو ما تكرر هذا الموسم».

باتشيكو المدير الفني السابق للزمالك 

باتشيكو: أكدت على لاعبي الزمالك ضرورة الفوز بالدوري قبل بداية الموسم

وأكمل باتشيكو: «السنة الماضية عندما وصلت للنادي أنهى الزمالك الدوري بفرق 21 نقطة، مع المتصدر، ولكن في بداية هذا الموسم اتفقت مع اللاعبين أن هذا الفرق لن يتكرر مرة أخرى وأننا سنتوج بالبطولة وهو ما حدث في النهاية».

باتشيكو: عملت مع جهازي المعاون لمدة 3 أشهر بدون راتب

وأوضح مدرب الزمالك السابق: «لقد عملت مع جهازي المعاون لمدة 3 أشهر بدون الحصول على راتب في نادي الزمالك لكننا كنا نعمل بحب وشغف، ولم يكن قرار إقالتنا منطقياً أو عادلاً».

باتشيكو: الزمالك أفضل فريق يلعب كرة قدم في مصر

وأشار إلى أن «الأهلي كان الأكثر حظًا، والحظ خدمه أكثر مننا في مباراة نهائي أفريقيا، والذي خسرها الأبيض 2-1، بعدما أحرزوا هدفا في البداية أعطاهم الثقة وهدفا في النهاية لم نستطع التعويض وأرى أن الفارق هو الاستقرار فقط ولكن الزمالك تطور للغاية منذ أول مرة أتيت فيها للنادي، وبدون شك هو أفضل فريق يلعب كرة قدم في مصر».

باتشيكو مدرب الزمالك السابق 

باتشيكو: لديَّ عروض من مصر ولن أفصح عن اسم النادي

واختتم باتشيكو تصريحاته قائلاً: «لدي عروض من مصر ولكني لن أفصح عن اسم النادي وإذا عدت لمصر سأعود لفريق يريد تحقيق اللقب لأني مدرب طموح أحب الفوز بالألقاب».