رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسميا.. قمة الزمالك والأهلي في سوبر اليد 10 سبتمبر

02:48 م | الثلاثاء 31 أغسطس 2021
رسميا.. قمة الزمالك والأهلي في سوبر اليد 10 سبتمبر

جانب من مباراة سابقة بين الزمالك والأهلي

أخطر إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد، نظيره الاتحاد الأفريقي بإقامة مباراة كأس السوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي، يوم الجمعة الموافق 10 سبتمبر 2021، على مجمع صالات الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

وكان الاتحاد الأفريقي أعطى الضوء الأخضر للاتحاد المصري لكرة اليد، بتحديد الموعد المناسب لفريقي الزمالك والأهلي لإقامة المباراة على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر، بعدما أجلت في وقت سابق.

الاتحاد المصري يطالب بحضور الجماهير

وأرسل الاتحاد المصري لكرة اليد خطابا رسميا للجهات الأمنية يطلب خلاله الحضور الجماهيري لقطبي كرة اليد المصرية الزمالك والأهلي، في موقعة السوبر الأفريقي.

وينتظر اتحاد كرة اليد ردا رسميا من جانب الجهات الأمنية قبل الإعلان عن تفاصيل الأعداد المسموح لها بالحضور، على أن يقتصر الحضور على 40 فردا لكل ناد فقط من أعضاء مجلسي الإدارة والمدعوين، حال رفض الأمن الحضور الجماهيري.

فريق الزمالك لكرة اليد 

الأهلي يشارك بديلا للنجم الساحلي

ووقع اختيار الاتحاد الأفريقي لكرة اليد على الأهلي ليكون بديلا في لقاء السوبر الأفريقي، بعد انسحاب النجم الساحلي من المباراة المقرر لها أمام الزمالك.

وحل الأهلي وصيفا للنجم الساحلي، بطل أفريقيا أبطال الكؤوس، ليضرب موعدا أمام منافسه التقليدي الزمالك، بطل أفريقيا أبطال الدوري، في النسخة الماضية من البطولة.

جدير بالذكر أن بطل كأس السوبر الإفريقي سيشارك في بطولة العالم للأندية «سوبر جلوب» التي تستضيفها المملكة العربية السعودية في أكتوبر المقبل.

وحصد الزمالك لقب بطولة الدوري لكرة اليد في الموسم المنقضي على حساب الأهلي بعد الفوز بنتيجة 18 / 17، فيما حصل أبناء الجزيرة على لقب كأس مصر على حساب الأبيض في الموسم نفسه بالفوز 26 / 23.