رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أسباب فشل انتقال مصطفى محمد لصفوف بوردو الفرنسي

04:46 ص | الأربعاء 01 سبتمبر 2021
أسباب فشل انتقال مصطفى محمد لصفوف بوردو الفرنسي

مصطفي محمد

فشل انضمام مصطفى محمد، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والمُعار لصفوف جالاتا سراي التركي، حتى نهاية الموسم الحالي، إلى صفوف بوردو الفرنسى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية على سبيل الإعارة.

مصطفى محمد

أسباب فشل صفقة انتقال مصطفى محمد لصفوف بوردو الفرنسي.. حسين لبيب يكشف

وحمل مسؤولو الزمالك، فشل صفقة انتقال مصطفى محمد لصفوف بوردو الفرنسي، إلى مسؤولي جالاتا سراي التركي؛ إذ أكد حسين لبيب، رئيس النادي الأبيض، في تصريحات تليفزيونية عبر قناة النادي، أن «مسؤولي نادي جالاتا سراي لا يريدون دفع مقابل 4 ملايين دولار، لتفعيل بند شراء مصطفى محمد، لذا ليس من حقهم إعارته لصفوف بوردو الفرنسي».

مصطفى محمد

المستشار القانوني للزمالك يكشف سبب فشل صفقة مصطفى محمد

كما قال نصر عزام، المستشار القانوني بنادي الزمالك، عبر فضائية النادي: «رغم اجتياز مصطفى محمد الكشف الطبي في صفوف بوردو الفرنسي، إلا أن الصفقة لم تتم، لا سيما أن نادي جالاتا سراي ليس لديهم أي نوع من أنواع الجدية لدفع مبلغ 4 ملايين دولار لنادي الزمالك، مُقابل تفعيل بند شراء اللاعب».

مصطفى محمد

جالاتا سراي لم يفعِّل بند شراء مصطفى محمد

وكان مصطفى محمد، قد ظهر بالأمس داخل جدران نادي بوردو الفرنسي، من أجل إتمام انتقاله للنادي، قبل ساعات من غلق باب القيد في أوروبا، ولكن لم تتم الصفقة؛ بسبب عدم تفعيل جالاتا سراي بند شرائه من الزمالك مقابل 4 ملايين دولار.