رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير يكشف عن مصير اعتزال وليد سليمان وسعد سمير: «أفضل تكريم»

10:47 ص | الأربعاء 01 سبتمبر 2021
شوبير يكشف عن مصير اعتزال وليد سليمان وسعد سمير: «أفضل تكريم»

كهربا وطاهر محمد طاهر لاعبا الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن موقف وليد سليمان وسعد سمير في الأهلي، قائلا: «الأهلي هيكرم وليد وسعد أفضل تكريم، ولن يرحلا عن الفريق إلا إذا كانت رغبتهما هي اللعب لنادِ آخر، الثنائي قدم مستويات رائعة على مدار السنوات الماضية، وسيعاملا أفضل معاملة من جانب إدارة النادي، سواء كانت رغبتهما في الاعتزال أو استكمال المسيرة».

كهربا وطاهر مستمران مع الأهلي في الموسم الجديد

من ناحية أخرى، أكد «شوبير» خلال برنامجه الإذاعي «مع شوبير» الذي يذاع عبر «أون سبورت»، أن محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، لن يرحل عن القلعة الحمراء، وكل ما تردد عن رحيله سواء للسعودية أو أي نادِ آخر غير صحيح، واللاعب مستمر مع النادي في الموسم الجديد ولا نية لرحيله عن الفريق الذي يستعد بكل قوة للموسم الجديد، خاصة في ظل التدعيمات الجديدة التي أبرمتها الإدارة خلال الأيام الماضية.

وتابع: «محمود كهربا مستمر مع الأهلي ولن يرحل حتى لسموحة الذي ارتبطت بعض الأنباء بانتقاله في صفقة حسام حسن المنضم حديثًا للقلعة الحمراء».

وشدد نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، على أن طاهر محمد طاهر لن يرحل هو الآخر عن القلعة الحمراء، ومستمر مع الفريق في الموسم الجديد، مشددا على أنه أحد اللاعبين المهمين.

 

وليد سليمان لاعب الأهلي

«شوبير» يكشف حقيقة تعاقد الأهلي مع حارس جديد

وأوضح «شوبير» حقيقة التعاقد مع حارس مرمى جديد في الأهلي، لتدعيم الفريق الأول بالموسم الجديد؛ إذ أكد أن المهدي سليمان، حارس مرمى بيراميدز، أصبح خارج حسابات إدارة الأحمر في الموسم الجديد.

وقال حارس الأهلي ومنتخب مصر السابق، إن هناك مكالمة جرت قبل أسبوعين بين الطرفين، لكن لم يجرى التواصل مرة أخرى، خاصة أن العلاقة بين بيراميدز والأحمر ليست بالشكل المناسب، مشيرًا إلى أنه تم ترشيح أكثر من اسم، أبرزهم محمد بسام.