رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بكاري جاساما حكما لمباراة مصر والجابون في تصفيات المونديال

02:22 م | الأربعاء 01 سبتمبر 2021
بكاري جاساما حكما لمباراة مصر والجابون في تصفيات المونديال

بكاري جاساما

كلفت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، الحكم الجامبي بكاري جاساما، بإدارة مباراة منتخب مصر أمام الجابون، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن لقاءات الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بالعاصمة القطرية الدوحة.

واختارت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، طاقم تحكيمي مكون من بكاري جاساما «حكم ساحة»، ونفالي جاروو وبوليل عبدالعزيز جواو «مساعدان»، ولامين جاميه «حكم رابع».

ويستعد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري، لخوض مواجهة هامة أمام أنجولا، في التاسعة مساء اليوم على ستاد الدفاع الجوي، بافتتاح مشوار الفراعنة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

منتخب مصر

وزير الرياضة يحضر مران المنتخب الوطني قبل لقاء أنجولا

وشهد مران منتخب مصر، أول أمس الاثنين، حضور الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وتحدث الأخير مع الجهاز الفني واللاعبين، مشددا على كامل دعم الدولة متمثلة في وزارته للمنتخب في مهمتهم القومية.

وطالب «صبحي» اللاعبين بتحقيق آمال الجماهير بالتواجد في منافسات كأس العالم، مؤكدا قدرة هذا الجيل على رفع علم مصر كأكبر دولة عربية في بطولة كأس العالم، التي ستقام في قطر.

طاقم تحكيم مالي لإدارة مباراة منتخب مصر وأنجولا

يذكر أن مباراة مصر وأنجولا سيديرها طاقم تحكيم مالي، مكون من بو تراوري «حكم ساحة»، وموديبو ساماك وبابا يومبوليبا «مساعدان»، وحكم رابع مهامادو كيتا، ويراقب اللقاء النيجيري محمد سانوسي.