رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«مسيرة التضامن العربي» عنوان رالي التحدي للدراجات النارية

04:41 م | الأربعاء 01 سبتمبر 2021
«مسيرة التضامن العربي» عنوان رالي التحدي للدراجات النارية

الدراجات النارية

أعرب إبراهيم فريد أمين عام الاتحاد العربي للدراجات النارية، عن شكره وتقديره العميق لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان الفيصل رئيس الاتحاد العربي للدراجات النارية على مجهوداته المبذولة تجاه الرياضة العربية، بعد موافقة الدكتور أحمد أبو الغيط أمين عام جامعة الدول العربية، على وضع رالي التحدي للدراجات النارية بعنوان «مسيرة التضامن العربي» تحت رعاية جامعة الدول العربية.

وجاءت هذه الموافقة بناءً على طلب صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن بدر رئيس اتحاد الاتحادات الرياضية العربية.

سفر البعثة المصرية المشاركة في رالي التحدي من 28 أكتوبر

أصدر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ورئيس مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، قرارا بسفر البعثة المصرية المشاركة في رالي التحدي المقرر إقامته من 28 أكتوبر حتى 7 نوفمبر المقبل، الذي سيبدأ من القاهرة سيرا بالدراجات النارية حتى سفاجا ومنه إلى ميناء ضبا ثم إلى المملكة العربية السعودية والعودة بمشاركة كل من السعودية ومصر والكويت والسودان وفلسطين.

ومن جانبه وجه الدكتور أحمد أبو الغيط أمين عام جامعة الدول العربية بأن تكون مسيرة التضامن العربي تحت رعاية وإشراف إدارة الرياضة بجامعة الدول العربية.

اتحاد الدراحات ينظم فاعليات المرحلة الثانية من رالي مصر للدراجات النارية بالفيوم

ونظم اتحاد الدراجات النارية فاعليات رالي مصر للدراجات النارية في صحراء الفيوم في يونيو الماضي، وهي المرحلة الثانية والنهائية، التي أقيمت في محافظة الفيوم بمنطقة قصور العرب وادي الريان بمشاركة 25 متسابقا برعاية أبو غالي موتورز.

جانب من تنظيم اتحاد الدراجات النارية لرالي سابق

وأقيم الرالي تحت رعاية وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي ومحافظ الفيوم الدكتور أحمد الأنصاري، حيث كان يهدف تنظيم الرالي إلى اختيار الفريق القومي لرياضة الدراجات النارية في مصر وبمشاركة ktm مصر.