رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طارق يحيى: رمضان صبحي «عايز ييجي الزمالك».. والسعيد مفيش زيه عندنا

08:47 ص | الخميس 02 سبتمبر 2021
طارق يحيى: رمضان صبحي «عايز ييجي الزمالك».. والسعيد مفيش زيه عندنا

رمضان صبحي وعبد الله السعيد

علق طارق يحيى رئيس قطاع الكرة بنادي الزمالك على  إمكانية تواجد رمضان صبحي وعبدالله السعيد لاعبا نادي بيراميدز، في نادي الزمالك بداية من الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال "يحيى" خلال ظهوره عبر برنامج "زملكاوي" بقناة نادي الزمالك: لابد أن يتواجد عبدالله السعيد في نادي الزمالك، مفيش زي عبدالله السعيد في الفريق، طريقة لعبه بيربط نصف الملعب، هناك أوباما ولكن طريقة لعبة تختلف كثيرا، السعيد لو تواجد بعد توقيعه للزمالك منذ عدة مواسم حينما حدثت أزمة، لوضع الزمالك في وضع مختلف، لأنه من اللاعبين الذين لديهم طموح كبير جدًا، وذكي جدا داخل الملعب، مثلما كان حسن شحاتة نجم الزمالك الأسبق، وحينما كان السعيد بيغيب عن بيراميدز كانت تحدث أزمة كبيرة جدا للفريق.

طارق يحيى: رمضان صبحي أخطأ حينما رحل عن الأهلي

وتطرق للحديث عن رمضان صبحي قائلا: رمضان صبحي أخطأ حينما ترك الأهلي لأن عبدالله السعيد سنه كبير، وممكن يكون قراره صحيح بسبب المادة، ولكن رمضان صبحي بعدما ترك الأهلي والأن يريد الانتقال إلى الزمالك، ونرحب بوجوده، خاصة أن كارتيرون طلب الثنائي.

وكان حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة بنادي الزمالك أكد في تصريحات لقناة النادي أن هناك اهتماما بعبدالله السعيد، مشيرًا إلى أنه يتمنى تواجد السعيد بنادي الزمالك خلال الفترة المقبلة.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، أن مسؤولي الأبيض نجحوا في الحصول على توقيع عبدالله السعيد، لافتا إلى أن الإدارة ترفض حاليا الإعلان عن الصفقة، حرصا على استقرار الفريق، ولحين الانتهاء من تجديد عقد أكثر من لاعب، أبرزهم أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم ومصطفى فتحي وطارق حامد.

وكانت جماهير الزمالك طالبت الإدارة بضرورة التعاقد مع الثنائي السعيد ورمضان صبحي وقد تحدث مفاجآت في هذا الملف خلال الفترة المقبلة.