رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة منتخب مصر والجابون في تصفيات كأس العالم 2022

11:17 ص | الخميس 02 سبتمبر 2021
موعد مباراة منتخب مصر والجابون في تصفيات كأس العالم 2022

منتخب مصر

موعد مباراة منتخب مصر والجابون في تصفيات كأس العالم 2022 يستعرضه «الوطن سبورت» حيث قدم منتخب الفراعنة ضربة بداية مميزة من خلال الفوز على نظيره أنجولا بهدف دون رد، خلال المباراة التي أقيمت أمس الأربعاء، على ملعب الدفاع الجوي، بالجولة الأولى للتصفيات، وفاز الفراعنة بهدف أحرزه محمد مجدي قفشة بالدقيقة الرابعة من عمر اللقاء عن طريق ركلة جزاء.

موعد مباراة منتخب مصر والجابون في تصفيات كأس العالم 2022

منتخب مصر يحل ضيفا على نظيره الجابون في التاسعة مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، ومن المقرر نقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس.

ويحتل منتخب مصر المركز الثاني في المجموعة السادسة برصيد ثلاث نقاط بعد انتهاء منافسات الجولة الأولى، بفارق الأهداف عن منتخب ليبيا الذي يحتل صدارة المجموعة، بعد فوزه على الجابون بهدفين مقابل هدف، بالجولة ذاتها.

مصر وأنجولا

المنتخب يبحث عن الوصول للنقطة السادسة 

ويبحث منتخب مصر عن الفوز والوصول للنقطة السادسة من خلال الفوز على نظيره الجابون في عقر داره، بمباراة الجولة الثانية بالتصفيات، من أجل الرد على الانتقادات التي طالت أداء الفراعنة في مباراة أنجولا، رغم الفوز بهدف دون رد.

ورد حسام البدري المدير الفني للمنتخب على كل تلك الانتقادات قائلا: «المنتخب واجه ظروف صعبة من خلال الغيابات العديدة وأبرزهم محمد صلاح ومحمد النني وأكرم توفيق وعمر جابر، فضلا عن حالة الإجهاد لللاعبين بعد انتهاء الموسم، ولكن تحقق الهدف في النهاية وفاز المنتخب وحصد أول ثلاث نقاط في بداية مشوار التصفيات المؤهلة لكأس العالم».

مصر وأنجولا

وشدد البدري، على أن هدفه الفوز في مباراة الجابون المقبلة، والوصول للنقطة السادسة وتصدر المجموعة مبكرا.