رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مايفوتكش.. رحيل مروان محسن وصفقة جديدة للزمالك وصدمة في المنتخب

02:53 م | الخميس 02 سبتمبر 2021
مايفوتكش.. رحيل مروان محسن وصفقة جديدة للزمالك وصدمة في المنتخب

مروان محسن لاعب الأهلي

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت»، لقرائه ومتابعيه يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك والأندية المصرية.

مروان محسن يقترب من الرحيل عن الأهلي 

مصدر داخل مجلس إدارة نادي فيوتشر إف سي (كوكا كولا سابقا)، قال إن مروان محسن مهاجم الاهلي، اقترب من الانضمام للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف النادي الموسم المقبل من الدوري المصري الممتاز.

وأكدت المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: "دخلنا في مفاوضات قوية مع إدارة النادي الأهلي للحصول على خدمات مروان محسن، سواء بيع نهائي أو على سبيل الإعارة، وهناك تقدم كبير في المفاوضات، ولكن الصفقة لم تتم حتى الأن بصف نهائية".

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

الزمالك يقترب من ضم مدافع أسوان

الزمالك والمحلة 

اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، حسمت التعاقد مع محمود شبانة، مدافع فريق أسوان، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوف الفريق الأبيض في الموسم الجديد، ليكون محمود شبانة لاعب الزمالك الجديد هو الصفقة الثانية بعد ضم عمر كمال عبدالواحد لاعب المصري البورسعيدي، وبعد موافقة أسوان على العرض المقدم من قبل إدارة القلعة البيضاء.

يذكر أن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأبيض، طلب ضم مدافع أسوان في فترة الانتقالات الحالية، من أجل تدعيم صفوف الزمالك في الموسم المقبل.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

رمضان صبحي مهددا بالغياب أمام الجابون

رمضان صبحي لاعب المنتخب الوطني 

رمضان صبحي صانع ألعاب المنتخب الوطني،أصبح مهددا بالغياب عن رحلة الفراعنة إلى الجابون، بعد أن ظهرت نتيجة الأشعة التي خضع لها لاعب بيراميدز، وأثبتت إصابته بخلع في أحد أصابعه وتم رده مساء أمس الأربعاء، بعد انتهاء مباراة أنجولا بالجولة الأولى للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، والتي فاز فيها الفراعنة بهدف دون رد، أحرزه محمد مجدي قفشة بالدقيقة الرابعة من عمر اللقاء، من ركلة جزاء.

ومن المنتظر أن يحسم الجهاز الطبي للمنتخب، سفر اللاعب إلى الجابون من عدمه، عقب مران اليوم الذي سيظهر فيه رمضان صبحي مرتديا "جبيرة" في أصبعه، قبل تحديد موقفه من السفر مع البعثة إلى الجابون، غدا الأحد.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

  • الجونة

    الجونة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • فاركو

    فاركو

  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • سيراميكا كليوباترا

    سيراميكا كليوباترا

  • 2

    :

    1

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش