رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي: شائعات إعارة «طاهر وبانون» هدفها ضرب استقرار النادي

05:10 م | الخميس 02 سبتمبر 2021
الأهلي: شائعات إعارة «طاهر وبانون» هدفها ضرب استقرار النادي

أمير توفيق

أكد أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، أن كل ما تردد عن إمكانية إعارة طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي لأي نادٍ آخر، كلام كاذب وعارٍ تمامًا من الصحة.

وقال توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي خلال تصريحات عبر الموقع الرسمي بالنادي الأهلي: «طاهر محمد طاهر من العناصر المتميزة في فريق الأهلي، ويعوّل عليه الجهاز الفني مع زملائه الكثير في المرحلة المقبلة». 

طاهر محمد طاهر 

وأشار مدير التعاقدات إلى أن الشائعات التي تتردد حول «إعارة طاهر محمد طاهر» هدفها زعزعة استقرار الفريق، على غرار الشائعة التي ترددت من قبل عن وجود اتجاه لإعارة مدافع الفريق بدر بانون، وهو أيضًا كلام كاذب وعارٍ تمامًا من الصحة. 

بدر بانون 

وشدد أمير توفيق على أن الثنائي طاهر محمد طاهر، وبدر بانون، من العناصر الأساسية في الفريق الأول لكرة القدم، ولم يتردد من قريب أو من بعيد أي حديث عن إمكانية رحيلهما.

أمير توفيق يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي مع مصطفى البدري 

وعن حقيقة مفاضات إدارة القلعة الحمراء، مع مصطفى البدري مهاجم الإنتاج الحربي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وموقف الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني من حاجته للمهاجم الشاب، قال توفيق:«مصطفي البدري خارج حسابات الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، هو مهاجم جيد، ولكنه ليس من ضمن المرشحين ولم يتم التفاوض معه من الأساس، بيتسو موسيماني حدد طلباته ونعمل على تنفيذ كل ما يحتاج».

وأشار مدير تعاقدات الأهلي إلى أن النادي تعاقد مع أربعة لاعبين بناء على رغبة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق مشددًا على أن مصطفى البدري خارج حسابات الجهاز الفني.

الجدير بالذكر أن الأهلي أعلن عن 4 صفقات وهم الجنوب أفريقي بيرسي تاو، والموزمبيقي لويس ميكيسوني، وحسام حسن لاعب سموحة، وكريم فؤاد قادمًا من النجوم.