رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تعادل مخيب للكونغو الديمقراطية مع تنزانيا في أول ظهور رسمي لـ«كوبر»

05:49 م | الخميس 02 سبتمبر 2021
تعادل مخيب للكونغو الديمقراطية مع تنزانيا في أول ظهور رسمي لـ«كوبر»

هيكتور كوبر

وقع منتخب الكونغو الديمقراطية  بقيادة مدربه هيكتور كوبر، المدير الفني الأسبق للمنتخب الوطني، في فخ التعادل الإيجابي، بنتيجة 1-1، أمام ضيفه منتخب تنزانيا، في الجولة الأولى من دور المجموعات لتصفيات كأس العالم 2022 عن قارة إفريقيا.

أقيمت مباراة الكونغو الديمقراطية وتنزانيا في مدينة لوبومباشي بملعب مازيمبي، وهي المباراة الرسمية الأولى للأرجنتيني هيكتور كوبر مع أصحاب الأرض.

مبوكاني يسجل أول أهدافه مع فهود الكونغو

شهدت تلك المباراة تقدم أصحاب الأرض في الدقيقة 23 من زمن اللقاء بواسطة المخضرم ديومرسي مبوكاني مهاجم فريق الكويت الكويتي، قبل أن يستقبل مرمى المنتخب الكونغولي هدف التعادل في الدقيقة 36 عن طريق سيمون ميسوفا لاعب فريق الوداد المغربي.

سجل النجم الدولي المخضرم ديومرسي مبوكاني، بذلك أول أهدافه أول ظهور دولي له مع منتخب بلاده منذ مشاركته في بطولة كأس الأمم الأفريقية عام 2017.

منتخب الكونغو

وبذلك رفع مهاجم ستاندر دو لييج، وموناكو، وفولفسبورج، ونورويتش سيتي السابق، صاحب الـ35 عامًا، سجله التهديفي مع الفهود الكونغولية إلى 19 هدفًا، كهداف تاريخي لمنتخب الكونغو الديموقراطية.

ومن المقرر أن يلعب منتخب الكونغو الديمقراطية مباراته المقبلة على أرض بنين يوم الإثنين، بينما تستقبل تنزانيا نظيرتها مدغشقر يوم الثلاثاء المقبل.

التعادل السلبي يحسم مواجهة كينيا وأوغندا

على الجانب الآخر، في إطار مباريات المجموعة الخامسة من التصفيات، تعادل منتخب كينيا أمام ضيفه أوغندا سلبيا، في المباراة التي أقيمت على ملعب نياو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي.

وبذلك يتقاسم كلا المنتخبين المركز الثاني خلف المنتخب المالي التي تتصدر المجموعة بثلاث نقاط بعد فوزها أمس على رواندا بهدف وحيد.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي