رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمود علاء: القاضية ممكن «كذبة» واتصدقت.. الزمالك لا يحتاج للتفويت

11:49 م | الخميس 02 سبتمبر 2021
محمود علاء: القاضية ممكن «كذبة» واتصدقت.. الزمالك لا يحتاج للتفويت

محمود علاء

رفض محمود علاء، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فكرة الحديث عن أنه تسبب في تسجيل الهدف الثاني لنادي الأهلي، في نهائي القرن لدوري أبطال أفريقيا عن طريق تسديدة محمد مجدي قفشة لاعب القلعة الحمراء.

وقال علاء في تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي شريف عامر، لبرنامج «يحدث في مصر»: «البعض تحدث عن سببي في هدف قفشة القاضية ممكن، هي عبارة عن كذبة واتصدقت من قبل البعض خاصة أنني شاركت وأنا مصاب في مباراة الرجاء، إصابة محمود حمدي الونش، بكورونا قبل النهائي الأفريقي بيوم واحد دفعني للمشاركة والتحامل علي نفسي رغم الإصابة التي كنت أعاني منها».

وأضاف المدافع الدولي لنادي الزمالك: «لا يوجد لاعب في العالم يريد الخسارة له ولفريقه ولكن النقص العددي في خط الدفاع قبل نهائي أفريقيا دفعني للمشاركة بشكل أساسي رغم الإصابة».

واستشهد علاء، في حديثه أنه أكثر لاعب سجل أهدافا في الدوري الموسم قبل الماضي، وحصل علي هداف الدوري، مشيرًا إلى أنه من المستحيل أن يكون لدى جمهور الزمالك، ذرة تفكير في عدم تفاني محمود علاء، وإخلاصه لنادي للفريق، «لا أقبل أبدا وبشكل نهائي التشكيك في انتمائي وحبي لنادي الزمالك».

محمود علاء عن التفويت: الزمالك لا يحتاج لنقاط من أحد

وتطرق للحديث عما يروج له البعض بأن هناك تفويت يحدث للزمالك في المباريات: «لا نحتاج للتفويت هل نادي الزمالك بقيمته الكبيرة يحتاج لأي ناد يمن عليه بنقطة أو 3 نقاط».

ونجح الزمالك، بقيادة كارتيرون، من التتويج بلقب الدوري المصري متفوقا علي النادي الأهلي، الغريم التقليدي متربعا على قمة الدوري برصيد 80 نقطة بفارق 4 نقاط عن القلعة الحمراء.