رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فاركو يريد «دونجا».. والإسماعيلي يرفض بسبب إيهاب جلال

12:56 ص | الجمعة 03 سبتمبر 2021
فاركو يريد «دونجا».. والإسماعيلي يرفض بسبب إيهاب جلال

محمود عبدالعاطي دونجا

دخل مسؤولو ناي فاركو في مفاوضات جادة مع مجلس إدارة نادي الإسماعيلي من أجل الحصول علي خدمات محمود عبدالعاطي دونجا، لاعب وسط الدراويش، في فترة الانتقالات الصيفية من أجل تدعيم صفوف الفريق الصاعد حديثا للدوري الممتاز.

وأكد مصدر لـ«الوطن سبورت»، أن فاركو أرسل فاكسا رسميا لمسؤولي الإسماعيلي من أجل إتمام التعاقد مع محمود عبدالعاطي، دونجا، نظرا لرغبة المدير الفني للفريق مجدي عبدالعاطي، في الحصول على خدمات اللاعب لحاجة الفريق لجهوده.

دونجا

وأكمل المصدر «طلب فاركو، قوبل من مجلس الإسماعيلي بالرفض في التفريط في أي لاعب لحين التوصل إلي إتفاق مع إيهاب جلال، المدير الفني من أجل تجديد عقده مع الفريق هو والجهاز المعاون للموسم المقبل في ظل جلسة منتظرة بين المجلس وإيهاب جلال، للاتفاق على كل التفاصيل والصفقات المطلوبة لتدعيم الدراويش في الموسم المقبل».

هذا وينتهي عقد اللاعب محمود عبدالعاطي دونجا، مع الإسماعيلي، نهاية الموسم المقبل، ويحق له التوقيع لأي ناد آخر خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، دون الرجوع إلى الإسماعيلي.

تألق دونجا مع إيهاب جلال لفت الأنظار

ونجح دونجا، لاعب وسط الإسماعيلي، في استعادة مستواه، وتقديم مستوي مميز مع الفريق خاصة في الدور الثاني من الدوري المصري مع المدير الفني إيهاب جلال، ليلفت الأنظار إليه، خاصة وأن إيهاب جلال يعد الأب الروحي للاعب بعد أن عاد من رحلة احتراف من الخارج إلى صفوف مصر المقاصة، ليظهر في الدوري المصري للمرة الأولى تحت قيادة إيهاب جلال، المدير الفني الحالي للدراويش.

يذكر أن دونجا، لعب لصفوف مصر المقاصة مع إيهاب جلال، قبل أن ينتقل لصوف نادي الزمالك، ثم تولى «جلال» المسؤولية الفنية للقلعة االبيضاء، قبل أن يستقر اللاعب في الإسماعيلي.