رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أوباما: لو حصلنا على «العدالة التحكيمية» سنفوز بكل البطولات

01:40 ص | الجمعة 03 سبتمبر 2021
أوباما: لو حصلنا على «العدالة التحكيمية» سنفوز بكل البطولات

أوباما

أكد يوسف إبراهيم أوباما، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن أي لاعب ينضم لنادي الزمالك، هو شرف كبير له وأي لاعب يرتدي قميص القلعة البيضاء، يفخر بذلك.

وقال أوباما، في تصريحات تلفزيونية مع الإعلامي شريف عامر، في برنامج «يحدث في مصر»، لو حصلنا علي العدالة التحكيمية بشكل سليم سوف يفوز الزمالك بكل البطولات، والمثال على ذلك الفوز بلقب الدوري الموسم الحالي، وهو أول دوري يتم فيه تطبيق تقنية الفيديو، واستطاع الزمالك الفوز باللقب فيه.

أوباما 

وتحدث نجم نادي الزمالك، عن وجود جيل مميز من اللاعبين في صفوف الفريق الأول لكرة القدم للقلعة البيضاء، في الوقت الحالي ممن لديهم القدرة والإمكانيات والرغبة الحقيقية في تحقيق الفوز بجميع البطولات، من أجل إسعاد جماهير وعشاق الفريق في كل مكان.

واستطاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التتويج بلقب الدوري المصري للموسم الماضي، والحصول على درع الدوري متربعا على القمة برصيد 80 نقطة، ليعتلي نجوم القلعة البيضاء منصة التتويج بالدوري بعد غياب 6 سنوات، حين حقق الزمالك الفوز بلقب الدوري والكأس بالثنائية تحت قيادة البرتغالي جيسوالدو فيريرا، المدير الفني السابق.

وكان يوسف أوباما، تلقى عرضا من نادي الحزم السعودي، للانتقال إليه لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، قبل أن يتراجع مسؤولو الزمالك، عن إتمام الصفقة والإصرار على استمرار أوباما، في صفوف الفريق نظرا لحاجة المدير الفني باتريس كارتيرون، لجهود اللاعب من أجل مواصلة تحقيق البطولات والفوز بالألقاب في الفترة المقبلة، خاصة وأن الزمالك نجح في التأهل إلي دور ربع النهائي من مسابقة كأس مصر، بجانب المشاركة في دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل.