رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يرفض شرط أشرف بن شرقي لتجديد عقده وجلسة أخيرة لحسم الموقف

11:06 ص | الجمعة 03 سبتمبر 2021
الزمالك يرفض شرط أشرف بن شرقي لتجديد عقده وجلسة أخيرة لحسم الموقف

أشرف بن شرقي لاعب الزمالك

رفض حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، شرط المغربي أشرف بن شرقي جناح الفريق الأبيض،  بوضع قيمة شرط جزائي في عقده الجديد، وهو ما يتيح له الرحيل عن الفريق حال تلقيه عرضا من خارج مصر بعد تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء، بالرغم من التوصل لاتفاق على جميع بنود العقد الأخرى على صعيد القيمة المالية ومدة التعاقد.

واشترط أشرف بن شرقي وضع شرط جزائي في عقده يقدر بـ500 ألف دولار، حال تلقيه أي عرض من خارج مصر وذلك لضمان خوض تجربة احترافية أخرى حال تلقيه عرضا مغريا سواء من دوريات الخليج أو أوروبا في الموسم المقبل، وهو ما رفضه حسين لبيب مؤكدا أن قيمة الشرط الجزائي لا تتناسب مع قيمة اللاعب الفنية أو ما سيتقاضاه من الزمالك خلال مدة العقد.

                       أشرف بن شرقي لاعب الزمالك 

انتظار عودة أشرف بن شرقي لحسم المفاوضات 

وينتظر حسين لبيب عودة أشرف بن شرقي من المغرب، حيث يتواجد رفقة منتخب بلاده، لعقد جلسة تفاوض أخرى يُحسم من خلالها تجديد عقد اللاعب أو استكمال مدة تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

من جهة أخرى يستأنف فريق الكرة بالزمالك تدريباته بمقر النادي الأحد المقبل، عقب نهاية فترة الراحة التي حصل عليها الفريق لمدة 8 أيام عقب نهاية مسابقة الدوري الممتاز، والتي سيغيب عنها السداسي الدولي محمد أبو جبل ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي وأحمد أبو الفتوح وطارق حامد وأحمد سيد زيزو، فضلا عن الثنائي التونسي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري، والمغربي أشرف بن شرقي. 

                   فريق الزمالك بطل الدوري

وكان الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تُوج بلقب مسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2020-2021، ليستعيد الفريق الأبيض لقب الدوري الغائب عن خزينة النادي الأبيض منذ 6 سنوات.