رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فيوتشر إف سي يفاوض سعد سمير

12:26 ص | السبت 04 سبتمبر 2021
فيوتشر إف سي يفاوض سعد سمير

سعد سمير

كشف مصدر مسؤول بنادي فيوتشر إف سي (كوكاكولا سابقا)، عن دخول مسؤولي النادي في مفاوضات مع سعد سمير مدافع النادي الأهلي، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل تدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن سعد سمير، من المدافعين المطلوبين في الفريق، مشيرًا إلى أنه جرى التواصل بشكل رسمي مع لاعب النادي الأهلي، من أجل التواجد رفقة الفريق.

مجلس إدارة نادي فيوتشر 

وكشف المصدر عن أن مجلس إدارة فيوتشر إف سي، سيضم كلا من المهندس وليد زكي رئيسًا للنادي، على أن يصبح الإعلامي أحمد شوبير، نائبًا له، والدكتور وليد دعبس أمينًا للصندوق، وفي العضوية كل من: «النائب علاء عابد، والمهندس محمد حلاوة، والمهندس وائل طارق إسماعيل، وأيمن منصور لاعب الزمالك السابق، والدكتور شريف الجبلي، وأحمد نجم».

محمد يوسف مدربا لفريق فيوتشر إف سي في الموسم المقبل

وكانت إدارة شركة فيوتشر للاستثمار والتسويق الرياضي، استقرت على اختيار الجهاز الفني للفريق ويضم كلا من محمد يوسف مديرا فنيا، وعبدالظاهر السقا في منصب المدير الرياضي، ومحمد شوقي مدربا عاما، وطارق سليمان مدربا لحراس مرمى، بحسب مصدر داخل مجلس الإدارة.

وشدد المصدر على أن شركة فيوتشر للاستثمار والتسويق الرياضي نجحت في الاستحواذ على نادي كوكاكولا، الصاعد حديثًا للمنافسة في الدوري الممتاز، وليضم الدوري الممتاز في موسمه الجديد العديد من الأندية الاستثمارية من بينها فيوتشر إف سي والبنك الأهلي وبيراميدز ومصر للمقاصة ونادي فاركو ونادي الشرقية للدخان ونادي الجونة ونادي سيراميكا كليوباترا.