رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علي لطفي مهدد في الأهلي بسبب «بسام»

10:44 ص | السبت 04 سبتمبر 2021
علي لطفي مهدد في الأهلي بسبب «بسام»

علي لطفي حارس مرمى الأهلي

اقتربت إدارة النادي الأهلي من إعلان تعاقدها مع محمد بسام، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، بعد إنهاء الأهلي اتفاقه مع الحارس والحصول على توقيعه في الساعات الماضية، عقب جلسة خاصة جمعته مع أمير توفيق، مدير إدارة التعاقدات بالقلعة الحمراء.

وعلم «الوطن سبورت» أن أمير توفيق، نجح في الحصول على توقيع محمد بسام في الساعات الماضية بعد اتفاقه على كافة التفاصيل الخاصة بمدة التعاقد مع الحارس والراتب السنوي، ويتبقى فقط اتفاق الأهلي مع مسؤولي طلائع الجيش بشأن المقابل المادي المطلوب في الحارس، في ظل مغالاة نادي طلائع الجيش في قيمة الصفقة.

وينتظر الأهلي التوصل إلى اتفاق حول المقابل المادي مع مسئولي طلائع الجيش من أجل الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي لتكون هي الصفقة الخامسة في الأهلي بعد التعاقد مع كريم فؤاد، لويس ميكيسوني، بيرسي تاو وحسام حسن.

علي لطفي

علي لطفي يقترب من الرحيل عن الأهلي

ويفاضل الجهاز الفني للفريق الأحمر بين علي لطفي ومصطفى شوبير من أجل الرحيل عن صفوف الفريق بعد ضم محمد بسام، وأكد مصدر داخل النادي الأهلي أن لجنة تخطيط الكرة في النادي تنتظر مناقشة العروض المقدمة إلى الثنائي علي لطفي ومصطفى شوبير.

ويقترب علي لطفي من الرحيل عن صفوف الأهلي بداية الموسم الجديد في ظل رغبته بالمشاركة في الفترة المقبلة، وهو الأمر الذي سيصبح صعبا للغاية بعد ضم محمد بسام إلى صفوف الفريق.

حراس الأهلي

ما هي قائمة حراس الأهلي بعد التعاقد مع محمد بسام؟

ويضم الأهلي بين صفوفه عددًا من الحراس، يأتي على رأسهم محمد الشناوي، حارس مرمى منتخب مصر والحارس الأساسي في تشكيل الأهلي، وعلي لطفي، الذي تعاقد معه الأهلي منذ 3 سنوات، ومصطفى شوبير، حارس فريق الشباب بالأهلي سابقًا، وحمزة علاء وأحمد طارق سليمان، حراس فريق الشباب بالنادي.

  • الأهلي

    الأهلي

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • مازيمبي

    مازيمبي

  • صن داونز

    صن داونز

  • 0

    :

    0

    09:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • الترجي

    الترجي