رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وكيل باتشيكو: لا توجد مفاوضات مع بيراميدز.. ولكنه يرحب بالعودة لمصر

11:59 ص | السبت 04 سبتمبر 2021
وكيل باتشيكو: لا توجد مفاوضات مع بيراميدز.. ولكنه يرحب بالعودة لمصر

جايمي باتشيكو المدير الفني السابق للزمالك

قال شريف فاروق وكيل البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق لنادي الزمالك، إنه لا توجد مفاوضات رسمية حتى الأن مع إدارة بيراميدز لعودة المدرب البرتغالي إلى مصر وقيادة الفريق في الموسم الكروي الجديد 2021-2022.

وأضاف فاروق في تصريحات خاصة لـ «الوطن سبورت»، أن هناك استطلاع رأي من بيراميدز، ولكن لا توجد أي مفاوضات رسمية أو عرض واضح المعالم حتى الأن من إدارة بيراميدز للمدرب البرتغالي، الذي يرحب بالعمل في مصر خلال المرحلة المقبلة.

إدارة نادي بيراميدز أعلنت التعاقد مع تاكيس جونياس في شهر يوليو الماضي، خلفًا للأرجنتيني ردولفو أروابارينا، إلا أن مستوى الفريق تحت قيادة المدرب اليوناني، لم يصل للمستوى المأمول.

                                             تاكيس جونياس المدير الفني لفريق بيراميدز 

بيراميدز يمثل مصر بالكونفدرالية

ومن المقرر أن يمثل الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز الكرة المصرية في النسخة المقبلة لبطولة الكونفدرالية مع فريق المصري البورسعيدي، في حين يشارك فريقا الزمالك والأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وبدأ باتشيكو، الموسم الماضي بقيادة الزمالك في مسابقة الدوري، إلا أنه رحل بعد تراجع نتائج الفريق في مرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وتولى الفرنسي باتريس كارتيرون القيادة الفنية بدلا منه، وحصد مع الفريق الأبيض لقب كأس مصر.

                                           باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك 

وكانت اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، قامت بتسوية مستحقات باتشيكو، خوفا من توقيع عقوبات على النادي الأبيض، وارتبط اسم المدرب البرتغالي بالعودة إلى مصر مرة أخرى، ولكن من خلال تولي القيادة الفنية لفريق بيراميدز، إلا أن وكيل المدرب البرتغالي نفى وجود مفاوضات رسمية بين الطرفين خلال الفترة الماضية، خاصة أن اسم إيهاب جلال المدير الفني لفريق الإسماعيلي ارتبط بالانتقال لتدريب بيراميدز، بعد فشل إدارة الدراويش في الوصول إلى اتفاق مع جلال، لتجديد عقده.