رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وائل القباني: أتوقع تغييرات كبيرة في تشكيل المنتخب أمام الجابون

06:24 ص | الأحد 05 سبتمبر 2021
وائل القباني: أتوقع تغييرات كبيرة في تشكيل المنتخب أمام الجابون

منتخب مصر

أكد وائل القباني، نجم نادي الزمالك السابق، أن منتخب مصر يجب ألا يقف على غياب أي لاعب، مشيراً إلى أن غياب محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي خلال مباراة أنجولا الماضية ليس مبرراً لتراجع الآداء بهذا الشكل، في اللقاء الذي حسمه الفراعنة بنتيجة هدف دون رد، في مستهل مشوار الفراعنة، في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.  

منتخب مصر 

وائل القباني: المنتخب الوطني لم يظهر بالمستوى المطلوب أمام أنجولا

وقال وائل القباني، في تصريحات لبرنامج «البريمو» عبر قناة «Ten»، مع الإعلامي محمد فاروق: «المنتخب الوطني لم يظهر بالمستوى المطلوب أمام أنجولا ضمن منافسات الجولة الأولى من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، وأرفض نغمة الإجهاد، فهي ليست مبرراً لتراجع الآداء، نظراً لتواضع مستوى المنتخب الأنجولي».

الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري 

وائل القباني: أتوقع تغييرات كبيرة في تشكيل مباراة الجابون

واختتم وائل القباني، تصريحاته قائلا: «أتوقع إجراء العديد من التعديلات على تشكيل المنتخب الوطني اليوم أمام الجابون، فأتوقع مشاركة محمد عبدالشافي بدلاً من أحمد فتوح، وحمدي فتحي بدلاً من أحد ثنائي الوسط، عمرو السولية وطارق حامد».

تدريب المنتخب المصري قبل مواجهة الجابون 

المنتخب يحتل المركز الثاني بالمجموعة السادسة

ويحتل المنتخب الوطني، المركز الثاني بالمجموعة السادسة، بنفس عدد النقاط مع منتخب ليبيا المتصدر والمتفوق بفارق الأهداف، حيث فاز الفراعنة على أنجولا في أولى مباريات المجموعة بهدف نظيف، وفاز ليبيا على الجابون 2-1.