رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الإسماعيلي يحسم مصير إيهاب جلال اليوم.. وترشيح ديسابر وماهر لخلافته

04:55 م | الأحد 05 سبتمبر 2021
الإسماعيلي يحسم مصير إيهاب جلال اليوم.. وترشيح ديسابر وماهر لخلافته

إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي

تعقد اللجنة الفنية بنادي الإسماعيلي اجتماعًا مصيريًا اليوم مع إيهاب جلال المدير الفني للفريق لبحث استمراره مع الدراويش أو رحيله في ظل العروض التدريبية التي انهالت عليه وجعلته يفكر في مغادرة الإسماعيلية.

وعلم «الوطن سبورت» أن اجتماع اليوم سيحدد بقاء إيهاب جلال أو رحيله عن تدريب الفريق في ظل رغبته في تولي قيادة نادي بيراميدز.

ويدرس مجلس الإسماعيلي، عددًا من السير الذاتية لخلافة إيهاب جلال في حالة رحيله، على رأسها التعاقد مع الفرنسي سباستيان ديسابر لتدريب الفريق من جديد حال فشل استمرار إيهاب جلال، وذلك بعدما كان ديسابر قد  رحل عن الفريق موسم 2018 في الدور الأول لتولي تدريب منتخب أوغندا في كاس الأمم الافريقية الأخيرة بمصر 2019، وعلي ماهر المدير الفني السابق  للمصري البورسعيدي الذي قدم موسمًا مميزًا مع أبناء بورسعيد، وقادهم إلى المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري 2021.

 

علي أبو جريشة: طلبات إيهاب جلال ستنفذ في الإسماعيلي

وكان علي أبو جريشة رئيس اللجنة الفنية للإسماعيلي، قد كشف في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت» عن أن طلبات إيهاب جلال ستنفذ، وكل الصفقات التي طلبها سنتعاقد معها بناء علي رؤيته الفنية.

وأكد أبو جريشة أنه لن يتم التعاقد مع أي لاعب إلا بموافقة الجهاز الفني، وأن لاعبي دجلة تم ترشيحهم من ماجد سامي رئيس النادي لاستعارتهم الموسم المقبل، والحكم عليهم سيكون للجهاز الفني صاحب الرأي في التعاقد معهم.

إيهاب جلال غاضب من تأخر التعاقد مع الصفقات الجديدة 

وكان مصدر مقرب من إيهاب جلال قد أكد في تصريحات لـ«الوطن سبورت» أن المدير أبدى غضبه بسبب التأخر في التعاقد مع الصفقات التي طلبها مثل ميدو جابر لاعب سيراميكا كليوباترا، الذي انتقل إل طلائع الجيش وشميلس بيكلي الذي وقع للجونة، ومعه أحمد عيد ظهير أيمن الزمالك السابق.

 

  • الأهلي

    الأهلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند