رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أرقام مصطفى البدري.. كتم أنفاس الأهلي وحرم بيراميدز من الفوز

10:14 م | الأحد 05 سبتمبر 2021
أرقام مصطفى البدري.. كتم أنفاس الأهلي وحرم بيراميدز من الفوز

مصطفى البدري

أعلن خالد مهدي، مدير الكرة بنادي الإنتاج الحربي، نجاح الأهلي في الحصول على خدمات مصطفى البدري، جناح أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل، وذلك في تصريحات خاصة لموقع «الوطن سبورت» ليكون البدري هو خامس صفقات القلعة الحمراء في الموسم الجديد.

مصطفى البدري صاحب الـ24 عامًا، بدأ مشواره الاحترافي مع كرة القدم عبر فريق كيما أسوان ليرحل بعدها لصفوف أسوان في يناير 2017، الذي لعب بين صفوفه لمدة 6 أشهر تألق فيهم ليلفت أنظار الأهلي الذي ضمه في نهاية الموسم، للعب في فريق الشباب.

لم تكن أيام البدري مع الأهلي سعيدة فبعد عامٍ واحد قضاه في القلعة الحمراء لعب في فريق الشباب تم الاستغناء عنه ليرحل في أغسطس عام 2019 للانتقال في صفقة انتقال حر إلى نادي الإنتاج الحربي تحت قيادة مختار مختار، لكنه لم يستمر لمدة 6 أشهر قبل الرحيل لصفوف أسوان في يناير 2020 على سبيل الإعارة لنهاية الموسم، قبل أن يعود للفريق هذا الموسم الذي شهد تألقه.

أرقام مصطفى البدري مع أسوان

لعب البدري 22 مباراة مع أسوان، خلال الفترتين التي لعبهما، وكانت مدة كل فترة هى 6 أشهر فقط، حيث لعب في الفترة الأولى بعد قدومه من نادي كيما أسوان.

لعب البدري 9 مباريات في الفترة الأولى وسجل وقتها هدفًا واحد فقط، كان هو هدف الفوز على طلائع الجيش، وكان الفوز مهمًا في النهاية حيث بقى أسوان في الممتاز بفارق نقطة عن الداخلية.

في الفترة الثانية من يناير 2020 حتى نهاية الموسم، لعب 13 مباراة، وسجل هدفًا واحدا كان في مرمى فريق طنطا في مباراة انتهت بفوز أسوان برباعية.

أرقام مصطفى البدري مع الإنتاج الحربي

خاض مصطفى البدري طوال مشواره مع الإنتاج الحربي الذي لعب له فترتين 31 مبارة، سجل 12 هدفًا وصنع هدفين.

في الفترة الأولى مع الإنتاج لعب في الموسم قبل الماضي 3 مباريات عبارة عن مباراتين في الدوري ومباراة في الكأس كانت أمام أبو قير للأسمدة وسجل هدفًا وخسر فريقه بضربات الترجيح.

المستوى المميز قدمه في مباريات الدوري التي خاض خلالها 27 مباراة مسجلًا 11 هدفًا وصنع هدفين آخرين مع الفريق الذي هبط نحو الدرجة الثانية في نهاية الموسم.

أداء مميز قدمه البدري، نجح في التسجيل في مرمى سموحة مانحًا فريقه التعادل، وكرر الأمر أمام الجونة، كما سجل هدفين في مرمى بيراميدز، منح فريقه التعادل بهدفين لمثلهما.

وقدم البدري أداء رائعًا أمام الأهلي رغم الخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فصنع هدفًا وسجل هدفًا وجعل الفريق الأحمر في موقف صعب خلال أحداث اللقاء قبل أن يخطف الأهلي الفوز في الدقيقة 93 بهدف ثالث قاتل لوالتر بواليا من عرضية علي معلول.