رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قفشة: حلم كأس العالم هيتحقق.. وبلاش تصفية حسابات

06:40 ص | الإثنين 06 سبتمبر 2021
قفشة: حلم كأس العالم هيتحقق.. وبلاش تصفية حسابات

محمد مجدي قفشة

ألقى صانع ألعاب المنتخب الوطني والنادي الأهلي، محمد مجدي قفشة باللوم على ما أصاب اللاعبين من إجهاد أدى لظهور الفراعنة بمظهر باهت أمام الجابون، في الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة للنسخة المقبلة من بطولة كأس العالم في قطر 2022، في المباراة التي انتهت بتعادل الفريقين إيجابيا بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت أمس، على ملعب «فرانسفيل» بالجابون.

وعلق «قفشة» عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»: «الحمدلله على نعمة العمل والاجتهاد.. موسم طويل جدا.. 50 مباراة ويمكن أكتر، طبيعي تكون مسئوليتك كبيرة».

محمد مجدي قفشة

وأضاف: «أكبر مسئولية تشيل اسم بلدك وتلعب عشان شعب كامل يكون مبسوط.. معلش يمكن في الآخر حبة تعب وإجهاد خلوا الصورة مش أحسن حاجة، لكن قد المسئولية وحلم كأس العالم بمشيئة الله يتحقق».

قفشة: بلاش تصفية حسابات

وأتم: «لو زعلان من حاجة قول حقك طبعا، الكلام في الكورة دايما متاح.. بس بلاش تصفية الحسابات ولعبة الألوان، لأن لما مصر بتلعب كلنا هنا واحد، واللون واحد.. مش مهم مين المدرب ولا مين اللاعب، ولا مين المسئول.. المهم مصر تفوز.. مصر أجمل بلاد العالم».

يذكر أن المنتخب الوطني يتواجد بالمجموعة السادسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة للنسخة المقبلة من بطولة كأس العالم في قطر لعام 2022، رفقة منتخبات ليبيا، أنجولا، والجابون.

ويتصدر الفراعنة جدول ترتيب المجموعة مؤقتا برصيد 4 نقاط في المجموعة في انتظار مباراة أنجولا وليبيا.