رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هنا جودة تتأهل لربع نهائي أمم أفريقيا لتنس الطاولة

01:07 م | الإثنين 06 سبتمبر 2021
هنا جودة تتأهل لربع نهائي أمم أفريقيا لتنس الطاولة

هنا جودة بطلة تنس الطاولة

حققت بطلة تنس الطاولة هنا جودة، إنجازا غير مسبوق، عقب الفوز على بطلة منتخب نيجيريا أوليوفنك، التي شاركت في 7 دورات أولمبية، وذلك خلال منافسات بطولة أفريقيا المقامة حاليا بالكاميرون.

وتأهلت هنا جودة، لربع النهائي في مسابقة الفردي ببطولة أفريقيا لتنس الطاولة بالكاميرون، في أول مشاركة لها ببطولة أفريقيا للكبار.

هنا جودة في القائمة الاحتياطية لأولمبياد طوكيو

وتواجدت هنا جودة مع بعثة مصر لتنس الطاولة في أولمبياد طوكيو 2020، ووضعها الاتحاد المصري للعبة على القائمة الاحتياطية لأولمبياد طوكيو، خاصة مع صغر سنها، ومحاولة إعدادها لتكون كادرا يمثل الفراعنة في أولمبياد باريس 2024.

هنا جودة تتصدر التصنيف العالمي لناشئات تنس الطاولة 

وتصدرت هنا جودة، خلال الفترة الماضية التصنيف العالمي لتنس الطاولة، على مستوى الناشئات، وفقا للتصنيف الذي أصدره الاتحاد الدولي مؤخرا.

وعبرت بطلة تنس الطاولة ولاعبة النادي الأهلي هنا جودة، عن سعادتها البالغة بتصدرها التصنيف العالمي للعبة؛ إذ كتبت عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، قائلة: «الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه، تصدري لتصنيف الاتحاد الدولي لتنس الطاولة تحت 15 سنة، تصنيف رقم 1 على العالم تحت 15 سنة، وتقدمي للمركز 12 تحت 17 سنة، والمركز 21 تحت 19 سنة، لعام 2021».

آمال عريضة على هنا جودة قبل أولمبياد باريس 2024 

هنا جودة بطلة تنس الطاولة

ويضع مسؤولو الاتحاد المصري لتنس الطاولة، آمالا عريضة على البطلة هنا جودة لحصد بطولات عالمية خلال الفترة المقبلة، والتأهل لأولمبياد باريس، والمنافسة على حصد ميدالية أولمبية.

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة