رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

البعثات تغادر القاهرة بعد انتهاء بطولة العالم لدراجات المضمار

02:28 م | الإثنين 06 سبتمبر 2021
البعثات تغادر القاهرة بعد انتهاء بطولة العالم لدراجات المضمار

جانب من ببطولة العالم للناشئين لدراجات المضمار

وسط إشادات كثيرة بالتنظيم الرائع للبطولة، غادرت أمس معظم بعثات المنتخبات التي شاركت في بطولة العالم للناشئين لدراجات المضمار، القاهرة عائدة إلى بلادها، بعد انتهاء منافسات البطولة التي استضافتها مصر في الفترة من 1 إلى 5 سبتمبر الجاري، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، والتي حصدت روسيا نصيب الأسد من الميداليات بها، وتربعت على جدول الترتيب.

اليوم.. 7 منتخبات تغادر القاهرة بعد انتهاء بطولة العالم للناشئين لدراجات المضمار

وتغادر اليوم 7 بعثات من المنتخبات التي شاركت في البطولة وهي، المكسيك والمغرب وسويسرا وبولندا وماليزيا وهونج كونج والأرجنتين، وهي آخر المنتخبات المتواجدة بالقاهرة، بعد ختام البطولة.

جانب من البطولة التي أقيمت على مضمار ستاد القاهرة الدولي

واشادت بعثات الدول المشاركة في بطولة العالم للناشئين لدراجات المضمار، بالتنظيم الرائع للبطولة، وسهولة الإجراءات والتنقلات والأجواء الرائعة التي عاشوا فيها خلال أيام المنافسات.

وحرصت اللجنة المنظمة، برئاسة الدكتور وجيه عزام، رئيس الاتحادين المصري والأفريقي للدراجات، نائب رئيس الاتحاد الدولي، على تنظيم رحلات سياحية لبعثات المنتخبات المشاركة في البطولة إلى منطقة أهرامات الجيزة، على مدار الـ3 أيام الماضية.

وكان الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، قد حرص علي حضور فعاليات ختام البطولة أمس، بالمضمار الدولي للدراجات في استاد القاهرة، وسلم الميداليات للأبطال الفائزين.

وأشاد «صبحي» بالجهود المبذولة من قبل اللجنة المنظمة للبطولة، بالتنسيق مع الاتحاد الدولي للدراجات، ووزارة الشباب والرياضة، الأمر الذى كان له بالغ الأثر في تحقيق النجاح التنظيمي للبطولة على الأصعدة كافة استمرارا للنجاحات المصرية في تنظيم البطولات الرياضية الدولية الكبرى.

روسيا تحتل صدارة ترتيب الدول الأكثر حصدًا للميداليات

وحصدت روسيا المركز الأول في بطولة العالم للناشئين لدراجات المضمار، بعد احتلالها صدارة الترتيب العام عقب نهاية منافسات البطولة؛ إذ حسمت 20 ميدالية، 14 ذهبية، وميدالية فضية، و5 برونزيات.

وجاءت ألمانيا في المركز الثاني بالترتيب العام بمجموع 11 ميدالية، بواقع 2 «ذهب» و8 «فضية»، وبرونزية واحدة، واحتلت إيطاليا المركز الثالث بالترتيب العام محققة 10 ميداليات، بواقع 2 «ذهب»، و2 «فضية»، و6 «برونزية».

  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • الأهلي

    الأهلي

  • 4

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري