رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أيمن يونس: لم أشاهد في حياتي إجماعا على رفض مدرب مثل حسام البدري

09:52 م | الإثنين 06 سبتمبر 2021
أيمن يونس: لم أشاهد في حياتي إجماعا على رفض مدرب مثل حسام البدري

حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر السابق

أعرب أيمن يونس، لاعب منتخب مصر السابق، عن سعادته البالغة بإقالة المدير الفني لمنتخب مصر حسام البدري، وجهازه المعاون، بعد التعادل أمس أمام الجابون، ضمن المباريات المؤهلة لكأس العالم، موضحًا أن ما حدث في الفترة الأخيرة بالكرة المصرية استكمال لسوء الحالة بين الأندية والأجواء كلها محبطة.

أداء منتخب مصر أمام الجابون كان مؤلما

أضاف « يونس»، خلال مداخلة هاتفية في «ساعة وساعة»، الذي تقدمه قصواء الخلالي، ويذاع على راديو «نغم أف إم»، أن الشارع المصري كان يتفاءل بأن المنتخب سينتشل المواطنين من الحالة السابق، ولكن كان مؤلمًا أن يكون منتخب مصر بهذا الأداء والروح، وهناك حالة من الرفض لحسام البدري ولم أر في حياتي هذه الحالة.

لم يكن هناك فكرا أو لعبا جماعيا لمنتخب مصر أمام الجابون

أشار إلى  أن ما حدث سابقًا هو نتاج أحداث كثيرة فنية وإدارية أوصلتنا لتلك الحالة الأخير، ومنها تجمعات المنتخب المصري، والذي لم يلعب مباريات ودية على الإطلاق، وكل لاعب يلعب بـ«مزاجه» وليس هناك فكرًا جماعيًا ولكن أداء فرديا، وكان هناك إرهاق، كما أن اللاعبين كانوا مطالبين أن يقدموا عرضًا جيدًا.

وأوضح أن أسلوب اللعب كان مغامرة سيئة أيضا من حسام البدري، ولم تكن في صالحه وطريقة لعبه جديدة على اللاعبين ولم يلعبوا بها على الإطلاق كما أن منتخب الجابون أقل فنيا من المنتخب المصري ومصر ستتخطى المباراة التالية، والفرق سيكون كبيرًا في حالة ملاقاة الفرق الكبيرة في قارة أفريقيا وسيكون صعبا على اللاعبين، كما أن المنتخب كان سيئًا.

وتابع يونس: «محمد صلاح لم يكن جيدًا بسبب طريقة اللعب أمام الجابون بسبب كثرة التغييرات غير المقبولة والمتأخرة للغاية، كما أن حسام البدري كان يريد التعادل».