رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

زوجة رينيه فايلر تخرجه من حسابات تدريب منتخب مصر

10:25 م | الإثنين 06 سبتمبر 2021
زوجة رينيه فايلر تخرجه من حسابات تدريب منتخب مصر

رينيه فايلر مدرب الأهلي السابق

نفى مسؤولو اللجنة الثلاثية التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس أحمد مجاهد، وجود أي اتصالات مع السويسري رينيه فايلر، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، لتولي تدريب منتخب مصر خلفًا لحسام البدري الذي تمت إقالته هو وجهازه بالكامل خلال ساعات.

وأكد مصدر داخل اللجنة الثلاثية لـ«الوطن سبورت»: «رينيه فايلر خارج حسابات اتحاد الكرة، لتولي تدريب منتخب مصر، ولكن بعض وكلاء اللاعبين، تحدثوا لعرضه على مسؤولي الجبلاية الأمر الذي قوبل بالرفض، لأنه رحل عن تدريب الأهلي، بسبب زوجته وظروف أسرية، وهو الأمر الذي قد يتكرر مع المُنتخب».

وأضاف المصدر: «نسعى لتعيين مدير فني قادر على العودة بالمنتخب الوطني للنتائج والأداء المعروف عنه، خاصة في ظل موجة الغضب، التي تسيطر على الجميع في الشارع الرياضي بسبب أداء المنتخب ونتائجه مع حسام البدري».

واختتم: «رينيه فايلر، حقق نجاحات مع الأهلي، ولكنه خارج حسابات الاتحاد المصري لكرة القدم، لخلافة حسام البدري».

وكان رينيه فايلر قد خاض مسيرة ناجحة مع النادي الأهلي، خلال الموسم قبل الماضي، بعدما قاد الفريق لتصدر جدول ترتيب الدوري المصري بفارق كبير عن ملاحقيه، ثم التتويج بلقب البطولة، بالإضافة للوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على حساب فريق صن داونز الجنوب أفريقي، لكنه رحل عن تدريب القلعة الحمراء قبل نهاية الموسم.

الاتحاد المصري يوجه الشكر للجهاز الفني لمنتخب مصر

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعه الطارئ اليوم برئاسة أحمد مجاهد رئيس الاتحاد توجيه الشكر إلى الجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول على الفترة الماضية التي قضاها في قيادة الفريق متمنيًا التوفيق لجميع أعضائه التوفيق.

                   الجهاز الفني لمنتخب مصر

كما قرر الاتحاد المصري لكرة القدم استمرار انعقاده للإعلان عن الجهاز الفني والإداري الجديد خلال ال 48 ساعة المقبلة.        

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد