رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سيف زاهر عن إقالة البدري: اتحاد الكرة رأى ناقوس خطر في أداء المنتخب

10:47 م | الإثنين 06 سبتمبر 2021
سيف زاهر عن إقالة البدري: اتحاد الكرة رأى ناقوس خطر في أداء المنتخب

حسام البدري

قال الإعلامي سيف زاهر، إن سبب إقالة  حسام البدري، من تدريب المنتخب القومي المصري، يرجع إلى سوء الأداء الذي قدمه المنتخب خلال مباريات تصفيات كأس العالم قطر 2022، موضحا أن اللجنة التي تدير اتحاد كرة القدم رأت أن أداء المنتخب يمثل ناقوس خطر لما هو قادم ولهذا أقدموا على إقالة البدري.

سيف زاهر: لجنة اتحاد الكرة طالبت حسام البدري بتقديم استقالته

وأضاف «زاهر»، خلال مداخلة هاتفية، مع برنامج «كلمة أخيرة»، المذاع على شاشة ON، وتقدمه الإعلامية لميس الحديدي، اليوم الإثنين، أنه وفقا لما عرفه من كواليس دارت باتحاد الكرة خلال الـ 24 ساعة الأخيرة، فإن اللجنة التي تدير اتحاد الكرة طالبت «البدري» بتقديم استقالته وهو ما رفضه المدير الفني المقال من إدارة المنتخب.

وأشار إلى أنه وفقا لكل هذه المعطيات اتخذت اللجنة التي تدير أمور اتحاد كرة القدم قرارا بإقالة حسام البدري، كاشفا أنه يتوقع بأن الأمور بين لجنة اتحاد الكرة حسام البدري ستسير بشكل سلس نحو إنهاء التعاقد بشكل تام ولن يكون هناك أي مشاكل أو خلافات تعاقدية.

سيف زاهر: اتحاد الكرة في حيرة

ولفت إلى أنه وفقا لمعلوماته فإن اللجنة التي تدير اتحاد الكرة في حيرة حاليا حيث تفاضل ما بين الاعتماد على مدير فني اجنبي أو مدير فني محلي لقيادة المنتخب الفترة القادمة والحرجة من عمر تصفيات كأس العالم.

وتابع: «لو مدير فني أجنبي ففيه سماء مطروحة حاليا زي باتشيكو وفيريرا المديرين الفنيين السابقين للزمالك، ودول مدربين كويسين وعندهم معلومات كويسة عن الكرة المصرية».

وألمح أنه هناك اتجاه ايضا للاعتماد على مدير فني مصري، كاشفا أنه في تلك الحالة سيكون الأقرب إلى تولي هذا المنصب حسام حسن المدير الفني الحالي لنادي الاتحاد السكندري.

سيف زاهر: فينجادا الأفضل لهذه المرحلة

وعن وجهة نظره الشخصية في هذا الشأن، صرح «زاهر» أنه يعتقد بأن الوقت الحالي لا يسمح بذلك، ومن الأفضل الاستعانة بفينجادا المدير الفني لاتحاد كرة القدم الحالي.

وواصل: «فينجادا مدرب كويس وأعتقد أنه ممكن يتولى خلال الفترة الانتقالية دي ويخلص الماتشين الجايين، لحد فترة التوقف بعد كدا نستعين بحد كويس».

 

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد