رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

زيدان بعد واقعة مصطفى محمد: «لو في أوروبا مش هيشمها تاني»

10:57 م | الإثنين 06 سبتمبر 2021
زيدان بعد واقعة مصطفى محمد: «لو في أوروبا مش هيشمها تاني»

محمد زيدان

قال محمد زيدان، لاعب منتخب مصر السابق، إن ما قام به مصطفى محمد لاعب الفراعنة بعد مباراة الجابون في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 غير مقبول، مشيرًا إلى أن انفعاله وغضبه لو كان مع ناديه جالاتا سراي التركي فسيؤثر على مستقبله الاحترافي.

وأضاف: «مصطفى محمد لاعب كبير جدا ومستقبله كويس جدا بس الحركة اللي عملها دي لو عملها في أوروبا، مش هيشمها تاني بلغة الكرة، لأنه موقف لن يقبله النادي والجمهور والمدير الفني ولذلك ستكون العقوبة كبيرة».

زيدان: يجب منح الفرصة لمدرب مصري في المنتخب

وأشار إن اللجنة التي تدير اتحاد كرة القدم، يجب أن تمنح فرصة لمدرب مصري آخر لتدريب منتخب مصر بعد إقالة حسام البدري موضحا أن الفترة الأخيرة شهدت الاستعانة بأكثر من مدرب أجنبي لفترة طويلة، وحان الوقت لاستمرار في الاستعانة بمدرب محلي كما يحدث على مستوى المنتخب الألماني الذي يقوده مدربين ألمان منذ أكثر من 30 عاما.

وأضاف «زيدان»، خلال مداخلة هاتفية، مع برنامج «كلمة أخيرة»، المذاع على شاشة ON، وتقدمه الإعلامية لميس الحديدي، اليوم الإثنين، أن الجيل الحالي من اللاعبين في حاجة إلى مدرب مصري يعرف كيفية التعامل معه، ويعرف كيفية أن يعطيه ثقة في نفسه وقدراته.

محمد زيدان: الأنسب حاليا للمنتخب حسام حسن أو إيهاب جلال

وأشار «زيدان»، إلى أنه يرى بأن الأنسب حاليا لقيادة المنتخب المصري خلال الفترة المقبلة، حسام حسن أو إيهاب جلال، ناصحا لجنة اتحاد الكرة بضرورة الاستعانة بواحد من هذين المدربين، الذي وصفهما بـ «الاثنين كفاءة عالية جدا».

ولفت إلى أن اللجنة التي تدير اتحاد كرة القدم، يجب أن تجلس مع حسام حسن إيهاب جلال، وترى مدى استعداد كل منهما لهذه المهمة، ورؤية كل مدير فني منهما للمرحلة القادمة ويختاروا الأنسب لطموحات وأحلام المصريين الفترة القادمة.