رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وكيل باتشيكو لـ«الوطن»: اتحاد الكرة لم يتواصل معه لتدريب منتخب مصر

02:31 م | الثلاثاء 07 سبتمبر 2021
وكيل باتشيكو لـ«الوطن»: اتحاد الكرة لم يتواصل معه لتدريب منتخب مصر

باتشيكو مدرب الزمالك السابق

ارتبط اسم البرتغالي جيمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سابقًا، بتولي منصب المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، بعد رحيل الجهاز الفني لحسام البدري، وتواصل «الوطن سبورت» مع شريف فاروق، وكيل أعمال الأول، من أجل معرفة حقيقة تطورات مفاوضات اتحاد الكرة مع المدرب؛ لتولي المهمة خلفًا لجهاز حسام البدري.

وقال شريف فاروق، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إنه لا توجد أي مفاوضات أو اتصالات رسمية من جانب مسؤولي اللجنة الثلاثية برئاسة أحمد مجاهد، المسؤولة عن إدارة اتحاد الكرة، من أجل التعاقد مع باتشيكو، لتدريب منتخب مصر خلفًا لحسام البدري.

وأوضح «فاروق»: «باتشيكو يرحب بتدريب منتخب مصر خلفًا لحسام البدري، لكن لا يوجد أي مفاوضات رسمية أو ودية للتعاقد مع المدرب البرتغالي».

باتشيكو

وكيله: بيراميدز لم يتحرك رسميًا للتعاقد مع باتشيكو

وتطرق شريف فاروق في حديثه حول حقيقة توقيع باتشيكو لنادي بيراميدز لتولي مهمة الفريق خلفًا لليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني الحالي للفريق، مؤكدًا: «لا توجد أي مفاوضات رسمية أيضًا مع بيراميدز، لكن هي مجرد ترشيحات واتصالات تليفونية، لكن الأمر لم يتطرق للمرحلة الرسمية أو الاتفاق على أية أمور تخص الفريق حتى الوقت الجاري».

منتخب مصر

مدرب منتخب مصر الجديد

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، مساء أمس الثلاثاء، توجيه الشكر إلى الجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول بقيادة حسام البدري، على الفترة الماضية التي قضاها في قيادة الفريق، متمنيا التوفيق لجميع أعضائه، كما قرر استمرار انعقاد اجتماعه للإعلان عن الجهاز الفني والإداري الجديد خلال الـ48 ساعة المقبلة.

وبات هناك عدد من المدربين على طاولة اتحاد الكرة، للاستقرار على المدير الفني الجديد، على رأسهم إيهاب جلال، وحسام حسن، وفينجادا.