رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتحاد الكرة يعلن مواعيد مباريات كأس مصر والسوبر والدوري الجديد

05:41 م | الثلاثاء 07 سبتمبر 2021
اتحاد الكرة يعلن مواعيد مباريات كأس مصر والسوبر والدوري الجديد

الأهلي والزمالك

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، مواعيد استئناف النشاط الكروي، خلال الفترة المقبلة بعدما كان قد قرر منح راحة إضافية لكل الأندية حتى 21 سبتمبر الجاري.

السوبر المصري 21 سبتمبر

وقرر اتحاد الكرة إقامة مباراة السوبر المصري الخاصة بالموسم الماضي بين فريقي الأهلي وطلائع الجيش يوم 21 سبتمبر الحالي.

 

 

موعد مباريات ثمن وربع نهائي كأس مصر

وتقام مباراتا دور الـ16 بمسابقة كأس مصر «بين الأهلي وإنبي، وسموحة مع بيراميدز» يوم 25 سبتمبر، وتقام مباراة دور الـ8 بين الفائزين في المباراتين يوم 29 سبتمبر.

الدوري الجديد ينطلق 25 أكتوبر

وتقرر إقامة مباراة الدور قبل النهائي بين الزمالك وأسوان يوم 2 أكتوبر المقبل، على أن تكون المباراة الأخرى بين الفائز في دور الثمانية مع بتروجت يوم 3 أكتوبر، فيما تقام المباراة النهائية للكأس يوم 19 أكتوبر، قبل انطلاق مسابقة الدوري الممتاز يوم 25 أكتوبر.

                      الزمالك بطل الدوري الموسم الماضي

اتحاد الكرة يدعو أندية الممتاز لانتخاب الرابطة يوم 19 سبتمبر

من جهة أخرى، دعا الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد أندية القسم الأول لمسابقة الدوري الممتاز في خطاب رسمي اليوم إلى ترشيح ممثل عن كل منها في موعد غايته الثلاثاء المقبل 14 سبتمبر لانتخاب رابطة أندية القسم الأول يوم 19 سبتمبر الحالي.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم في خطابه وفقا للائحة النظام الأساسي للاتحاد المتضمنة تكوين رابطة لأندية القسم الأول ألا يكون ممثل النادي عضوًا بمجلس إدارته أو موظفًا به.

وأشار الخطاب الموجه من الاتحاد إلى الأندية إلى أنه سيتم مراجعة شروط الترشيح لعضوية الرابطة يومي 15و 16 سبتمبر، وتقام انتخابات المكتب التنفيذي للرابطة يوم 19 سبتمبر باختيار 5 أعضاء من بين مرشحي الأندية الـ18، على أن يعقد أول اجتماع للمكتب التنفيذي يوم 22 سبتمبر الحالي.