رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير يهاجم موسيماني قبل مباراة السوبر: «الأهلي اتأخر جدا»

11:09 ص | الأربعاء 08 سبتمبر 2021
شوبير يهاجم موسيماني قبل مباراة السوبر: «الأهلي اتأخر جدا»

بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي

انتقد الإعلامي أحمد شوبير، الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، بسبب عدد أيام الراحة التي حصل عليها الفريق، خلال الفترة الماضية، وبدء استعدادته اليوم الأربعاء لمواجهة طلائع الجيش في السوبر المحلي عن الموسم الماضي، والذي يقام في الحادي والعشرين من الشهر الجاري، بعد أن أعلن عنه من قِبل اتحاد الكرة، أمس الثلاثاء، بشكل رسمي.

شوبير: الأهلي اتأخر جدًا في العودة للتدريبات

وقال «شوبير» في برنامج «مع شوبير»، عبر إذاعة أون سبورت: «أنا شايف الأهلي اتأخر جدًا في العودة لتدريباته، والوقت أصبح قليل للغاية للاستعداد لمواجهة طلائع الجيش على بطولة السوبر المحلي»، متسائلا: «هل ستكون فترة أقل من أسبوعين كافية لتجهيز لاعبي الأهلي؟».

وأوضح حارس الأهلي ومنتخب مصر السابق: «طلائع الجيش بدأ استعداداته من 5 أيام، الفترة المتبقية للأهلي قليلة للغاية، كان المفروض يلعب مباراتين وديتين، معرفش هل قرار بيتسو موسيماني بالخضوع للتدريبات اليوم الأربعاء، وعمل مسحة للاعبين وفحوصات وقياسات وزن قبل المواجهة المرتقبة أمام الفريق العسكري سيكون كافيًا أم لا؟».

فريق الأهلي

وأضاف أحمد شوبير: «البعض يقول إن أهم لاعبي الأهلي جاهزين فنيًا، وهم الدوليين الذين كانوا ضمن معسكر المنتخب الوطني الذي خاض تصفيات كأس العالم 2022 أمام منتخبي أنجولا والجابون، لكن أنا شايف إن الوقت قليل، بالنظر لجميع الأندية على سبيل المثال الزمالك، الذي بدأ تدريباته على الرغم من عدم مشاركته في أي مباريات سوى في بداية أكتوبر».

الأهلي يعود لتدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش

ويعود الفريق الأول بالنادي الأهلي، لتدريباته اليوم الأربعاء، وذلك عقب الراحة التي حصل عليها الفريق بعد انتهاء منافسات بطولة الدوري، التي خسرها المارد الأحمر.

فريق الأهلي

وفاز الأهلي في آخر مبارياته على فريق أسوان، بهدفين مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من بطولة الدوري الممتاز.