رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كارتيرون يمنح لاعبي الزمالك راحة من التدريبات اليوم

04:03 م | الأربعاء 08 سبتمبر 2021
كارتيرون يمنح لاعبي الزمالك راحة من التدريبات اليوم

الزمالك يحصل على لقاح كورونا

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون منح اللاعبين راحة اليوم من التدريبات بعد حصولهم على لقاح كورونا ظهر اليوم بأحد المستشفيات الخاصة تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته غدا الخميس بصورة طبيعية بعد الحصول على راحة اليوم، استعدادا لبدأ الموسم الجديد.

لاعبو الزمالك يحصلون على لقاح كورونا

وحصل لاعبو الزمالك والجهازين الفني والطبي اليوم الأربعاء على لقاح كورونا "جونسون"، وفقا للبروتوكول الذي وضع عن طريق وزارة الصحة خلال الفترة الماضية.

وفضل الجهاز الطبي للزمالك بقيادة محمد أسامة الحصول على لقاح جونسون، المُصرح به دوليا للسفر خارج مصر، استعدادا لبداية الموسم الجديد والمشاركات المختلفة سواء محليا أو أفريقيا.

ويبدأ فريق الزمالك جولاته خارج مصر بالمشاركة في دور الـ 32 بدوري الأبطال الأفريقي بمواجهة الفائز من مواجهتي توسكر الكيني وآرتا سولار بطل جيبوتي.

شيكابالا أثناء الحصول على لقاح كورونا 

الزمالك يستعد للموسم الجديد بمعسكر مغلق

وقرر الفرنسي باتريس كارتيرون الاستعداد للموسم الجديد بإقامة معسكر مغلق بمدينة برج العرب بالإسكندرية، والذي يبدأ في الرابع عشر من سبتمبر الجاري ويستمر لمدة 10 أيام.

وينتظم لاعبو الزمالك الدوليين في المعسكر المغلق بمدينة برج العرب، بعدما منحهم المدير الفني راحة تنتهي اليوم عقب عودتهم من منتخبات بلادهم المشاركة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم والتي ستقام في العام القادم.

وانضم 6 من لاعبي الزمالك لمنتخب مصر وهم محمد أبو جبل ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي وأحمد أبو الفتوح وطارق حامد وأحمد سيد زيزو، فيما انضم الثنائي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري لمنتخب تونس وأشرف بن شرقي لمنتخب المغرب.

وكان الزمالك قد استأنف تدريباته يوم الأحد الماضي بعد الحصول على راحة لمدة 8 أيام عقب نهاية مسابقة الدوري.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق  أسوان في الدور قبل النهائي من بطولة كأس مصر والتي تقررت  إقامتها يوم ٢ أكتوبر المقبل.